رياضة دولية

صلاح يعلق على صورته مع "أم التنانين".. ماذا قال؟ (صور)

الممثلة جسدت شخصية ديانيريز تراغيريان الملقبة بـ"أم التنانين" في المسلسل الشهير "صراع العروش"- فيسبوك
الممثلة جسدت شخصية ديانيريز تراغيريان الملقبة بـ"أم التنانين" في المسلسل الشهير "صراع العروش"- فيسبوك

ظهر النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، في العديد من الصور مع مشاهير هوليوود في حفل مجلة "تايم" الأمريكية، بعدما وقع الاختيار عليه لينضم لقائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في عام 2018.


وفي صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع ظهر صلاح مع الممثلة الإنجليزية إيميليا كلارك التي جسدت شخصية ديانيريز تراغيريان الملقبة بـ"أم التنانين" في المسلسل الشهير "صراع العروش".


وعلق صلاح على هذه الصورة مع "أم التنانين"، التي أعاد نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر وكتب عليها: "The mother of dragons herself " ومعناها بالعربية "أم التنانين بنفسها".

 

 وضمن قائمة "التايم"، وُجد 5 رياضيين فقط، وجاء محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بالقائمة كلاعب كرة القدم الوحيد فيها، بالإضافة إلى الأمريكي ليبرون جيمس نجم كرة السلة ولاعب لوس أنجلوس لايكرز، ولاعب الجولف الأمريكي تايجر وودز، ولاعبة كرة القدم بمنتخب أمريكا للسيدات أليكس مورجان، والعداءة الجنوب إفريقية كاستر سيمينيا، والممثلة إميليا كلارك.

وأثار محمد صلاح جدلا واسعا خلال مشاركته في فعاليات حفل مجلة "تايم" الأمريكية لإعلان قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، وظهوره مع الممثلة الإنجليزية.

 

وعلق بعض المتابعين لصلاح: "يا حظك يا صلاح مع أم التنانين مرة واحدة"، وقال آخر:" أنا دلوقتي عرفت ليه معدل تهديف محمد صلاح قل".

 

التعليقات (1)
بيليه
الجمعة، 26-04-2019 07:58 م
انضم الى حملة باطل يا زول وساند شعبك..