رياضة دولية

لماذا أغضب بوغبا جماهير فريقه مانشستر يونايتد؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات غاضبة من بوغبا- فيسبوك
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات غاضبة من بوغبا- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي بول بوغبا، أغضب جماهير فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب قيام اللاعب بتصرف اعتبره كثيرون "مسيئا" خلال مباراة خسارة الشياطين الحمر أمام إيفرتون برباعية نظيفة.

وأثار اللاعب الذي فاز مع منتخب "الديوك" بالنسخة الأخيرة من كأس العالم، غضب مشجعي يونايتد بعد مباراة إيفرتون، كونه لم ينضم إلى باقي زملائه لتحية الحضور كما تجري العادة في نهاية مباريات كرة القدم.

ودفع سلوك بوغبا كثيرين من داعمي مانشستر للمطالبة ببيعه لريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك مع تزايد التكهنات بانتقاله إلى الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات المقبلة.


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات غاضبة من بوغبا، حيث غرد أحدهم على تويتر قائلا: "فعل بوغبا يمثل قلة احترام لجماهير النادي".


وأضاف آخر: "بوغبا يشبه الفيروس الذي أصاب الفريق. أخشى القول بأن عليه الرحيل".


وردا على الانتقادات التي طالت بوغبا، اعتذر مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، بالنيابة عنه قائلا: "كل شيء سار بشكل سيء في هذه المباراة. أعتذر لجماهير مانشستر يونايتد"، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية.


وحذرت تقارير صحفية من تدهور العلاقة بين مشجعي مانشستر يونايتد وبول بوغبا في الفترة الأخيرة، ووصولها لمرحلة "غير قابلة للإصلاح"، عقب تصرف اللاعب.


1
التعليقات (1)
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 23-04-2019 07:51 م
انه مغرور نوعا ما