سياسة عربية

نافعة يهاجم الإعلام الموالي للسيسي.. بماذا وصفهم؟

نافعة وصف إعلام السيسي بالمطبلين والكذابين وحملة البخور- جيتي
نافعة وصف إعلام السيسي بالمطبلين والكذابين وحملة البخور- جيتي
هاجم الأكاديمي المصري، الدكتور حسن نافعة، "حملة التخوين"، التي يمارسها الإعلام الموالي لرئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، لتمرير التعديلات الدستورية، التي تتيح له البقاء في الحكم لعام 2030.

وقال نافعة في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "لا تزعجني التعديلات الدستورية، رغم خطورتها البالغة، بقدر ما تزعجني الأجواء المحيطة بها حيث يشيع الخوف، ويعم النفاق ويسفه الوطنيون والشرفاء، ويجري نعتهم بالخونة والمرتزقة، أما الكذابون والمنافقون وحملة البواخر والدفوف فيصورون، على أنهم حماة الوطن والأمناء على مستقبله. لك الله يا مصر".

التعليقات (3)
الصعيدي المصري
الأحد، 21-04-2019 08:21 م
مازال .. لنخبجية مصر الذين دعموا الانقلاب العسكري .. وجها .. ليناظرونا مجددا عن الحرية والديمقراطية .. ويعطونا محاضرات عن مقاومة الاستبداد والطغيان .. هؤلاء المتثوقفين من بني ليبرال وعلمان واليسار واليمين .. ممن اوجعوا ادمغتنا زمنا عن المباديء والقيم .. هم كانوا أول من انقلب على كل ما نادوا له وروجوا له .. دعم هؤلاء انقلابا عسكريا دمويا .. ضد ارادة الشعب الحرة التي تمخضت عن حكم مدني ديمقراطي .. فإذا بهم ينقلبون على الديمقراطية وعلى الصناديق وعلى الشعب .. ليس لشيئ الا انه اتي باناس .. اتفقنا معهم او اختلفنا .. لخم يروقوا لهم .. الديمقراطية .. وقيم الحرية والعدالة في افواه هؤلاء هي اصنام من عجوى .. جاهزة للاكل عند اقرب موقف يشعرون معه ان الأمور ليست في صالحهم .. الموضوع لا يتعلق فقط بالقيم السياسية التي بالاساس لا تنفصل عن القيم الاجتماعية والثقافية والحياتية .. بل امتدت لمواقف اخلاقية .. ساند فيها هؤلاء وصفقوا لمجازر ومحارق وهولوكوست ضد مخالفيهم في الراي والأفكار .. لا ادري بأي وجه يأتي هؤلاء الان ليعيدوا على مسامعنا نفس المحاضرات .. عن تلك القيم السياسية التي كانوا هم أول من تخلى عنها .. اذا كان للانقلاب العسكري الدموي الذي حدث في مصر من فائدة واحدة .. فهو أنه عرى وكشف وفضح حقيقة هؤلاء .. انتهى عصر ذاكرة السمك .. انتهي العصر الذي تجبر فيه الجماهير الا على سماع الصوت الواحد .. عبدالناصر واحمد سعيد وهيكل وصوت العرب .. انتهوا لغير رجعة .. والىن يستطيع اي مبتديء في السياسة والتاريخ ان يقرأ الأخبار من اكثر من مصدر وأن يعيد تقييم ما يروج له السحرة على اعتبار انه مسلمات وحقائق ..
الصعيدي المصري
الأحد، 21-04-2019 08:20 م
المذكور كان احد مؤيدي الانقلاب العسكري السيساوي الدموي .. وداعما لمجازر ومحارق وهولو كوست رابعة واخواتها .. فلا ندري بأي وجه الان يطل علينا وكأنه حكيم الحكماء الذي امر بحفر بئر قي الصحراء .. وكيف له اصلا ان يتكلم عن معارضته لاستبداد او مطالبته بحرية او ديمقراطية.. صدق المثل القائل .. اللي اختشو ماتو .. افلا تكف هذه المخلوقات عن النعيق ..
الاحد
الأحد، 21-04-2019 06:22 م
حد يجاوبني اين نافعة هل هو داخل مصر ولماذا لم يعتقلة السيسي!؟ام هو خارج مصر!؟الراجل دة جامد اوي وطري في نفس الوقت! ههههههههه

خبر عاجل