فنون منوعة

روبرت دينيرو: لن ننسى مع فعله الجمهوريون بأمريكا

دينيرو من أبرز المعارضين لترامب- تويتر
دينيرو من أبرز المعارضين لترامب- تويتر

هاجم الممثل الأمريكي، روبرت دينيرو الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والحزب الجمهوري، على خلفية السياسات، التي يديرون بها الولايات المتحدة.

وقال دينيرو، خلال مقابلة مع مجلة، "هوليوود ريبورتر": إن الشعب الأمريكي "لن ينسى كل الأشياء التي فعلها الجمهوريون، خلال فترة ترامب، حتى بعد فترة طويلة، من مغادرة منصبه".

وعلق نجم هوليوود، على الملخص الخاص، المتعلق بتحقيقات المحقق، روبرت مولر بشأن تدخل روسي لصالح ترامب، في انتخابات الرئاسة 2016، بالقول إنه: "مثير للشفقة"، مضيفا: "كان يريد جعل الرئيس أكثر ملائمة".

 

إقرأ أيضا: ترامب يهاجم النائب إلهان عمر بفيديو "فظيع" (شاهد)

وتابع: "أنت تعلم أن ما يثير الاهتمام، هو أن الديمقراطيين يحاولون فعل الشيء الصحيح، نحن ننتظر أن تأتي العدالة، ثم لا تأتي.. أو ستحدث بطريقة أو بأخرى.. سنرى الكونغرس ومدى فاعليته".

وقال: "لكنني أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من المظاهرات الجماهيرية، والكثير من الاحتجاجات إذا لم يتم حل هذا. علينا أن نعرف ما الذي حدث.. يجب أن نعرف".

ولفت إلى أنه "لا يعرف، ما حدث في هذا البلد مع الجمهوريين".

وتمنى دينيرو سجن ترامب، وقال: "ربما أكون أكثر سعادة، في اليوم الذي يضع مولر فيه الأصفاد بيديه، ويأخذه في ثوب برتقالي، ويضعه بعيداً لفترة طويلة".

التعليقات (2)
أبو حلموس
الإثنين، 15-04-2019 02:57 ص
واضح انه إخواني و انه غالبا مرشدهم فرع هوليوود مركز طهطا و له علاقة بالإرهاب السينمائي لأنى شفته ماسك سكينة مطبخ و بيهدد بها حبايتين طماطم بنية ذبحهم بوحشية في طبق سلطة شكله مغرض لأنه يحرض على التهام الحقائق على ملعقة واحدة
فربد
الأحد، 14-04-2019 09:24 م
يا أستاذ العمالة عندكم أكثر مما في الوطن العربي..

خبر عاجل