حول العالم

فضيحة بمصر.. أستاذ يجبر طالبين على خلع سرواليهما (شاهد)

رئيس الجامعة أمر بوقف الأستاذ عن العمل وتحويله للتحقيق- تويتر
رئيس الجامعة أمر بوقف الأستاذ عن العمل وتحويله للتحقيق- تويتر

أجبر أستاذ بجامعة الأزهر طالبين على خلع سروالهما في أثناء محاضرة كان يلقيها أمام طلابه في الجامعة، ما استدعى وقفه عن العمل، وتحويله إلى التحقيق.

وتداول طلاب بجامعة الأزهر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يجبر فيه الأستاذ المذكور طالبين على خلع سرواليهما أمام زملائهما، فيما أصدر رئيس الجامعة قرارا بإيقاف الأستاذ عن العمل، وتحويله إلى التحقيق العاجل.

وفي روايته حول ما حدث، قال إمام رمضان، أستاذ مادة العقيدة في جامعة الأزهر بالقاهرة، إن خطوته هذه جاء خلال شرح "الحياء في الإسلام"، مشيرا إلى أنه رغب في توضيح ما يشرحه بشكل تمثيلي حي.

 



التعليقات (4)
اسد حمد
الأحد، 05-05-2019 02:02 م
كان الاستاذ يوريد ان يوصل ريسالة الى المجتمع ان المسلم عنده ما الكم الهائل من الحياء وكان يجبرهما على ان يخلعى سراويلهما لي يوضح ان المسلم متحفظ ولن يستسلما لقوله لاكن للاسف الطلابنا مخانيس ولا يليق بهم صفة المسلم الفضولي
مصري
الإثنين، 15-04-2019 12:59 م
لو أن هذا الأستاذ حاصل علي دكتوراه في فلسفة العلوم الإجتماعية فقد بطلت و سقطت لأنها لم تؤثر في سلوكه و تفكيره و كان لابد و ان يعي و هو رجل من المفترض أنه تربوي ، أن تهذيب هؤلاء الطلبه يكون بغير ذلك السلوك المشين خاصة و أنه في جامعة يفترض انها تنتمي للجامع الأزهر و أنها تنشئ هؤلاء الشباب علي تعاليم ديننا الحنيف و لنا في رسول الله الأسوة الحسنة و لكن ما بلنا و قد كثر في عهد العسكر الأوباش أعداء الله و عملاءهم من علماء السلطان و مدعي العلم الذين أمتلئت بهم جامعات مصر المتذيلة في مؤخرة جامعات الدول المتخلفة ، أقول لا غرابة في ذلك و ما خفي كل أخطر بكثير من ذلك و بكرة تشوفوا مصر .............( اكمن انت مش لوحدك )
عبد الله المصري
السبت، 13-04-2019 03:08 م
بلد يحكمها مغتصب عميل خاين قاتل و جيشها يبيع الارض و قضاتها يحكمون زورا و وزير اوقافها يغلق المساجد فكيف يكون معلميها
محمد يعقوب
السبت، 13-04-2019 02:33 م
إذا كان رب الببيت للدف ضاربا، فما على أهل البيت إلا الرقص!!! هذه هي مصر السيسى اليوم. ألسيسى الصهيوني ألأول في المنطقة ألذى يحكم مصر بالحديد والنار ويقوم بحصار غزة حصارا جائرا بأوامر من سيده ومولاه نتنياهو، ويقوم بالتنازل أو وهب السعودية جزيرتين في خليج العقبة بناء على أوامر نتنياهوية، حتى يصبح الخليج دولى. ألسيسى الذى تنازل عن حصة مصر من مياه النيل حتى تبنى أثيوبيا سد النهضه ألذى سيحرم مصر من المياه سواء كانت للشرب أو الزراعة. ألسيسى الذى وعد نتنياهو بالتنازل عن جزء كبير من سيناء لإقامة ملجأ لفلسطينيى غزة عليه وربما فلسطينيى الضفة حتى تكون فلسطين كل فلسطين هي إسرائيل دولة اليهود. ألسيسى الذى تنازل عن غاز ونفط المتوسط لإسرائيل! هل هذا السيسى به نقط دماء واحدة عربية؟ لا والله!!!