سياسة عربية

جنبلاط يعلق على استعادة الاحتلال رفات أحد جنوده فقد في لبنان

وليد جنبلاط- جيتي
وليد جنبلاط- جيتي

علق الزعيم اللبناني الدرزي وليد جنبلاط على إعلان الجيش الإسرائيلي استعادة رفات أحد جنوده الذين قتلوا في معركة بجنوب لبنان خلال اجتياحه في العام 1982.


ونشر جنبلاط تغريدة على حسابه في موقع تويتر انتقد فيها بسخرية النظام السوري، وألمح إلى دور له في قضية تسليم رفات الجندي الإسرائيلي بوساطة روسية، كما قالت وسائل إعلام إسرائيلية.

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يستعيد رفات جندي قتل بلبنان.. ما علاقة روسيا؟ (شاهد)

وقال رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي: "في لعبة الأمم بمصير الشعوب فإن تسليم رفات الجندي الإسرائيلي عبر وسطاء مجهولين هدية مجانية لكن قيمة لنتنياهو في انتخاباته، التحية كل التحية للنظام السوري رأس حربة الممانعة العربية والإقليمية والأممية".

 

 

 

 

وفي وقت سابق الأربعاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إن إسرائيل استعادت رفات أحد جنودها الذين قتلوا في معارك اجتياحها للبنان في العام 1982.

وقال المتحدث باسم الجيش جوناثان كونريكوس إن "رفات الجندي زخريا باومل المولود في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي فقد منذ معركة السلطان يعقوب بات في إسرائيل"، دون الكشف عن تفاصيل كيفية استعادتها.

ونقل مراسل القناة الإسرائيلية الـ13 باراك ديفيد عن مسؤول إسرائيلي كبير قوله إن "لروسيا  دور في الجهود المبذولة لتحديد مكان جثة الجندي الإسرائيلي التي تم استعادته فيما رفض مكتب رئيس الوزراء نتنياهو التعليق".


التعليقات (1)
غياث
الخميس، 04-04-2019 01:00 ص
شو مين عم يحكي ...؟؟!!