سياسة دولية

مجلة فرنسية: لهذا السبب اهتم النازيون بالبحث في القرآن

طلب هتلر من الباحثين الترويج أنه السيد المسيح عليه السلام-  جيتي
طلب هتلر من الباحثين الترويج أنه السيد المسيح عليه السلام- جيتي

كشفت مجلة فرنسية، أسباب اهتمام النازيين، في عهد أدولف هتلر، في البحث بالقرآن الكريم، ومحاولة تفسيره لموافقة مصالحهم.

 

وبحسب مجلة "لوبان" الفرنسية، فإن المؤرخ البريطاني ديفيد موتاديل، وفي كتابه، "المسلمون وآلة الحرب النازية"، كشف  أن اللجنة المركزية للأمن القومي الألماني في عهد هتلر، طلبت البحث عن آيات في القرآن تتنبأ بقدوم نبي بعد الرسول محمد عليه السلام في إشارة إلى "هتلر".

ويقول الكتاب إن هتلر كان يأمل في تصديق هذا التفسير لدى المسلمين في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، إلا أنه وبعد علمه باستحالة ذلك، طلب منهم الترويج أنه السيد المسيح عليه السلام، الذي بشر القرآن بعودته قبل قيام الساعة.

الاقتراح الذي طرح في العام 1941، تزامن مع وصول النازيين بقيادة الجنرال إرفين رومل، إلى مصر وشمال إفريقيا، لمساعدة الثوار في معركتهم ضد البريطانيين والإيطاليين والألمان.

 

وتقول المجلة، إنه بعد انتصار الثوار في المعارك، كان مذيع عربي في إذاعة برلين، يصرخ "نشكر الله على تطهير مصر من هذه الزواحف السامة.. اقتل اليهود قبل أن يقتلوك".

 

التعليقات (3)
عمر
الثلاثاء، 12-01-2021 03:05 ص
والله اذا اكو حاقدين ومسمومين وتودون قتل وشرب دماء المسلمين فهم انتم لا يوجد مسلم على وجه الارض يقول او قال او حتى فكر بان هتلر هوه المسيح هذه كذب على الدقون لدينا كتاب اسمه صحيح البخاري ومسلم ولا يمكن أن تظهر علامات الساعه الكبرى الا بالتدريج وكذالك من هوه هتلر وهل قراتم القران صح والأحاديث صحيحه حتى يكون صفصتتكم منطقيه? الله واكبر يعني لو قلتم ان احدا في بلاد الشام ظهر وبعد ظهور علامات كتبعيه شعوب وذهابه وقتله للدجال وهذا ان فرضنا ان الدجال ظهر والدابه ظهرت ما انتم الا عملاء الشيطان تصنعون الكذب وتجعلون الناس تضحك على هذه المهازل
جويدة
الثلاثاء، 02-04-2019 01:08 ص
نريد ان نعرف نوع الصنف الذي يتعاطاه الاخ ناشر الخبر. حيث انه من الواضح انه صنف جديد. بقي يا راجل هتلر استعان بالقرأن و المسلمين.؟؟؟ يعنى مش كفاية علينا الارهاب؟ كمان كنا مع هتلر؟؟؟ بجد ياريت تغير الصنف ده...
Yousef
الخميس، 28-03-2019 04:32 م
الاقتراح الذي طرح في العام 1941، تزامن مع وصول النازيين بقيادة الجنرال إرفين رومل، إلى مصر وشمال إفريقيا، لمساعدة الثوار في معركتهم ضد البريطانيين والإيطاليين والألمان. والألمان??????????????