سياسة دولية

بومبيو: الرب استخدم ترامب للدفاع عن إسرائيل.. مثل "إيستر"

وزير الخارجية بومبيو- جيتي
وزير الخارجية بومبيو- جيتي

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، لشبكة "CBN News": "من المحتمل في اعتقادي أن الله استخدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمساعدة في الدفاع عن دولة إسرائيل اليهودية".

 

وسأل المقدم في "CBN News" بومبيو إذا ما كان يعتقد أن ترامب يمكن أن يكون مثل الملكة ايستر، وهي شخصية في قصص الكتاب المقدس العبرية والمسيحية، يقال إنها أحبطت خطة لإبادة الشعب اليهودي.

 

وقال بومبيو: "كمسيحي، أعتقد أن هذا ممكن".

 

وأضاف: "لرؤية التاريخ الرائع للإيمان في هذا المكان (القدس)، والعمل الذي قامت به إدارتنا، للتأكد من بقاء هذه الديمقراطية في الشرق الأوسط، وبقاء الدولة اليهودية، أنا واثق من أن الرب يعمل هنا".

 

بدوره، علق الصحفي البريطاني مهدي حسن على تصريح بومبيو بقوله: "واو.. في كل مرة أظن أن لا شيء في هذه الإدارة قد يفاجئني (أو يجعلني أتقزز)، إلا أنهم يفعلون ذلك.. ويتفوقون على أنفسهم حتى.

 

التعليقات (10)
السبت، 23-03-2019 03:42 ص
لكنهم يتكتمون على اسباب كره ادولف هتلر لهم لانهم اساءوا لاقتصاده ،بل اكدوا على ابادة اغلبهم،هل ذلك كان بتوصية الرب لمجرد تصفيتهم وتنقيتهم ،وهم اصلا لا رب عندهم بل هم من صنعوا الجل بالماضي واوجدوا اربابا للاعراب والدنيا اسالوا مبس مبز وووووو
Saghiri
الجمعة، 22-03-2019 06:48 م
? قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ ? أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (28)
منير
الجمعة، 22-03-2019 02:55 م
هاااا يا غرب تستخدمون الدين وقت ما تشاؤون وكيف ما تشاؤون !!! بومبيو شارب الخمر كيف عرفت ان الرب استخدم زير النساء ترمب ؟!!!!
علي الحيفاوي
الجمعة، 22-03-2019 02:22 م
الله يقصف عمرك. نظرتك العنصرية الإجرامية عن الرب تجعله بمصاف المجرمين العنصريين. هؤلاء الأوغاد العنصريين المجرمين الذين يقودون أمريكا والشعب الأمريكي الذي خدروا أغلبيته وغسلوا عقله وبرمجوه وجعلوه كالمنوم مغناطيسياً دابة تأكل وتعمل وتشاهد التلفزيون وتنام لتكرر ذلك حتى الممات.
يزيد إبن الوليد
الجمعة، 22-03-2019 01:26 م
نظرتكم يا فاسدين نتنين عن الرب أنه مجرم عنصري يدعم القتل والعدوان والتطهير والتفرقة العرقية. هذا ربكم وليس ربنا ورب العباد، الرب العادل الذي لا يرضى العدوان والظلم والعنصرية. إنكم أحقد أعداء العرب والمسلمين وحقوقهم ودينهم. ولن نرضخ لعدوانكم وإجرامكم وإحتلالكم لأرضنا ومقدساتنا، وسوف نقاومكم طالما تجري الدماء في عروقنا ونحن المنتصرون، لأن الحق يعلو ولا يعلى عليه، والحق معنا.

خبر عاجل