سياسة دولية

إيران تهدد السعودية والإمارات مجددا: ردنا سيكون حازما

العميد سلامي: الاعتداءات الإرهابية أصغر من أن تترك تأثيرا على قوة إيران الرادعة - مهر
العميد سلامي: الاعتداءات الإرهابية أصغر من أن تترك تأثيرا على قوة إيران الرادعة - مهر

وجهت إيران مجددا التهديدات للسعودية والإمارات على خلفية اتهامات وجهتها بوقوفهما وراء الهجوم الذي استهدف عناصر من الحرس الثوري في مدينة زاهدان شرقي البلاد، قبل أسبوع وأسفر عن مقتل 27 منهم.


ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية (إيرنا) الجمعة عن نائب القائد العام للحرس الثوري العميد حسين سلامي  قوله: "لا يمكن الإفصاح عن شكل وكيفية الرد على الهجوم الإرهابي، لكنه لن يمر دون رد ".


ووصف العميد سلامي سلوك السعودية والإمارات بأنه "يتسم بالعداء"، وقال: "لا نريد أن نعتبر الأنظمة الحاكمة في الدول الإسلامية بأنها عدو لنا"، إلا أنه أضاف: "ردنا سيكون حازما ومن يصل إليه ردنا سيعرف مدى قوته".

 

اقرأ أيضا: بعد تهديدها الرياض وأبو ظبي.. إيران تطلق مناورات بحرية كبيرة


واعتبر القائد الإيراني "أن هذه الاعتداءات الإرهابية أصغر من أن تترك تأثيرا على قوة إيران الرادعة، ونتطلع لإفشال القوى الكبرى".


يأتي ذلك فيما، أطلق الجيش الإيراني الجمعة مناورات بحرية كبيرة في مضيق هرمز بين خليج عمان والخليج العربي، وقال إنه سيتم فيها لأول مرة إطلاق صواريخ من الغواصات الإيرانية.

التعليقات (2)
محمد يعقوب
الجمعة، 22-02-2019 06:02 م
لولا ألإعتقاد الجازم لدى السعودية وألإمارات، أن أميركا ستهب لحمايتهم إذا قامت إيران بتأديبهم، لما تجرأت هاتان الدولتان بالتآمر على إيران. ألسعودية وألإمارات يجب أن تعرفا أنهما لا يصمدان دقيقة واحدة بوجه أي هجوم إيرانى. ويجب أيضا أن تعرفا أن أميركا لن تهب لمساعدتهما، بل ستترك الجانبين ليحطما بعضهما بعضا. أقول للسعودية والإمارات ، ألفلوس لن تصنع رجالا. أكبر دليل على ما أقول، حربكم على اليمن وشعبها ألتى لم تستطيعوا حسمها طيلة السنوات الماضية.
محمد علي
الجمعة، 22-02-2019 04:26 م
شبعنا تهديدات وحكي. يالله ورونا شــطارتكم. وبعدين أنتم وحزب الشــيطان تدعمون الحوثي في اليمن ، فمن هو المعتدي الحقيقي وداعم الإرهاب؟؟؟