رياضة دولية

سامي خضيرة يغيب عن يوفنتوس بسبب "ضربات القلب"

سيغيب عن مباراة فريقه ضد مضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا- فيسبوك
سيغيب عن مباراة فريقه ضد مضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية إيطالية الأربعاء أن لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة سيغيب لفترة تزيد عن شهر عن فريقه يوفنتوس، بسبب عدم انتظام ضربات القلب.


ونشر اللاعب المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2014، الثلاثاء عبر حسابه على "تويتر" صورا لمشاركته في حصة تدريبية للفريق، قبل أن يعلن الأخير ليل اليوم ذاته تشخيص معاناته من مشكلة في القلب.


وكان بطل الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الماضية، قد أعلن الثلاثاء أن لاعبه البالغ من العمر 31 عاما، سيغيب عن مباراته ضد مضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بسبب هذه المشكلة التي اكتشفت أمس.

وقال فريق يوفنتوس في بيان: "سيبقى سامي خضيرة في تورينو لإجراء فحوص طبية، ومن الممكن أن يخضع لدراسة كهروفيزيولوجية ولعلاج نهائي من اضطرابات دقات القلب تم تشخيصها اليوم (الثلاثاء)".

وتتسبب هذه الحالة بعدم انتظام دقات القلب وترفع من وتيرتها، ويمكن أن تؤدي إلى مضاعفات تشمل الدوار والضيق في التنفس والتعب.

وأشارت صحيفتا "غازيتا ديلو سبورت" و"كورييري ديلو سبورت" الأربعاء إلى أن غياب خضيرة قد يمتد لما بين 30 و40 يوما، ما يعني حكماً عدم مشاركته في الدور ثمن النهائي القاري، وقد يبعده أيضا عن الدور ربع النهائي المقرر في النصف الأول من نيسان/أبريل، في حال تأهل فريقه.

التعليقات (0)

خبر عاجل