سياسة عربية

خطاب عنيف من سلامي وصفوي ضد السعودية.. وإنذار لباكستان

اللواء صفوي قال إن "النظام السعودي لن يدوم طويلا" وأشار إلى "دعم جهاز المخابرات الباكستاني للإرهابيين"- وكالة تسنيم
اللواء صفوي قال إن "النظام السعودي لن يدوم طويلا" وأشار إلى "دعم جهاز المخابرات الباكستاني للإرهابيين"- وكالة تسنيم

أرسل كل من نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي، والمستشار الأعلى لقائد "الثورة" اللواء يحيى رحيم صفوي، خطابا عنيف اللهجة إلى السعودية، وإنذارا لباكستان.

 

وقال العميد سلامي إن "السعودية هي مركز الفوضى في المنطقة والعالم".

 

وأضاف بحسب ما نقلت وكالة "تسنيم": "القوات البرية لحرس الثورة الإسلامية وقفت في وجه المثلث المشؤوم- أمريكا والكيان الصهيوني والحكومات العربية الرجعية في المنطقة"، وذلك في كلمة له في تأبين قتلى هجوم زاهدان.

 

وقال: "سنهزم الأعداء، وقررنا القيام بعمل ما ونحن اليوم لدينا خطط لمواجهتهم، ليعلم آل سعود أنهم لن يبقوا، وعلى العدو أن يعلم أننا لن نتركه وشأنه".

 

وفي تعليقه على زيارة محمد بن سلمان إلى إسلام أباد، حذر سلامي، باكستان من أن عليها التعاون في تحقيق الهدف الأول في المنطقة، وهو "تطهيرها من الإرهابيين".

 

بدوره، حذر اللواء صفوي باكستان، من أن عليها العلم أن "النظام السعودي لن يدوم طويلا"، مشيرا إلى "دعم جهاز المخابرات الباكستاني للإرهابيين".


وفي حفل تأبيني لـ"شهداء رياضة التايكواندو بمدينة أصفهان"، قال اللواء صفوي بحسب وكالة "فارس"، إن "16 معهدا ومركزا للأبحاث في أوروبا أعلنت في وثيقة باسم (العالم في عام 2030)، أنه في عام 2030 لن تكون هناك دولة باسم السعودية في العالم، وستكون إيران أقوى دولة في المنطقة".


وتابع بأن "كل قنبلة تلقيها السعودية على رؤوس الشعب اليمني، تكلف 5 ملايين دولار، وقد تسلم ترامب أكثر من 500 مليون دولار من السعودية ليدافع عن هذا النظام".

 

التعليقات (1)
جمال
الأربعاء، 20-02-2019 08:25 م
السعودية صانعة الارهاب وال سعود الذين حكمواويحكمون الان اصلهم مغول... ارجعوا الى كتب التاريخ يؤكد لكم ذلك.... وهي صانعة الاراهاب وعشيقتها امريكا وحبيبتها اسراءيل

خبر عاجل