سياسة عربية

الإرياني: الحوثيون استولوا على منزل أسرة ياسر عرفات بصنعاء

وزير الإعلام اليمني: القضية الفلسطينية بالنسبة للمليشيا الحوثية هي مادة للمزايدة السياسية والإعلامية- جيتي
وزير الإعلام اليمني: القضية الفلسطينية بالنسبة للمليشيا الحوثية هي مادة للمزايدة السياسية والإعلامية- جيتي

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني إن ‏جماعة أنصار الله "الحوثيين" استولوا على منزل تابع لعائلة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بالعاصمة ‎صنعاء.

وكشف الوزير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن قيام الحوثيين باقتحام عدد من المقرات لمنظمات داعمة لنضال الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وإب وذمار.

وأضاف الإرياني في سلسلة تغريدات له قائلا: "القضية الفلسطينية بالنسبة للمليشيا الحوثية هي مادة للمزايدة السياسية والإعلامية والتغرير على البسطاء من المواطنين لاستدراجهم تحت شعارات القدس ورفض التطبيع والزج بهم في الجبهات لقتال إخوانهم اليمنيين خدمة لمشروعهم الإمامي الكهنوتي المتخلف".

 

اقرأ أيضا: ما مدى قدرة قبائل حجور في الشمال على الصمود بوجه الحوثيين

وتابع: "المليشيا الحوثية لم تقدم أي خدمة تذكر للقضية والشعب الفلسطيني منذ إنشائها سوى الاستغلال والتوظيف الخبيث للقضية لخدمة أجندتها التدميرية لليمن والمنطقة، والأمرّ من ذلك أنها قتلت واختطفت واعتقلت وشردت ونكلت بمئات الآلاف من الشعب اليمني بدعاوى الموت لإسرائيل".

وأردف: "المليشيا الحوثية وزعت ‏استمارة على المشاركين في تجمع هزيل لعناصرها في العاصمة ‎صنعاء ومحافظتي إب وحجة، تظهر استجداء المليشيا لمقاتلين وتلخص رؤيتها للقضية الفلسطينية".

 

واستطرد: "المليشيا تخاطب عناصرها بالقول (إذا كنت ضد التطبيع مع إسرائيل فتوجه لجبهة ‎حجور لقتل إخوانك اليمنيين)".

 

 

 

 

 

التعليقات (0)