سياسة دولية

انقطاع للكهرباء خلال خطاب مادورو.. هكذا تصرف حرسه (شاهد)

بعد عودة التيار، أمر مادورو مرافقيه بالابتعاد لمواصلة خطابه، إلا أنه طلب كوبا من الماء، وهو ما فسره ناشطون بـ"الذعر" الذي أصابه- جيتي
بعد عودة التيار، أمر مادورو مرافقيه بالابتعاد لمواصلة خطابه، إلا أنه طلب كوبا من الماء، وهو ما فسره ناشطون بـ"الذعر" الذي أصابه- جيتي

انقطع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ، مساء الجمعة، خلال خطاب كان يلقيه الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

 

وخلال خطابه في القصر الرئاسي، متحدثا عن الخدمات المقدمة للمواطنين، انقطع التيار الكهربائي عن الصالة، ما دفع الحرس إلى الإحاطة بمادورو.

 

وبعد عودة التيار، أمر مادورو مرافقيه بالابتعاد لمواصلة خطابه، إلا أنه طلب كوبا من الماء، وهو ما فسره ناشطون بـ"الذعر" الذي أصابه.

 

وكان مادورو، قال إنه سيمنع دخول المساعدات الإنسانية التي بدأت تصل إلى كولومبيا عند الحدود مع بلاده، والتي وصفها بـ"الاستعراض"، في الوقت الذي أعلن فيه عن استعداده دعم "آلية مونتيفيديو" الخاصة بتسوية الأزمة التي تمر بها فنزويلا، متهما الولايات المتحدة بالسعي للقضاء على سيادة بلاده.

 

فيما أعلن خوان غوايدو، الزعيم المعارض الذي نصّب نفسه رئيساً بالوكالة في فنزويلا، في مقابلة مع وكالة فرانس برس أنّه مستعدّ، إذا اقتضت الضرورة، للموافقة على تدخّل عسكري أميركي في بلاده للإطاحة بمادورو وإنهاء الأزمة الإنسانية.

التعليقات (2)
مالك عبدالباسط
الأحد، 10-02-2019 12:48 م
اين بختبئ خوان غايدو؟! ولماذا لم يتم القبض عليه؟!
مواطن صالح و شريف.
السبت، 09-02-2019 11:37 م
يذكرني بمعاملات الدولة العميقة مع سيدي الرئيس المحتجز و المحترم و الشريف النظيفالدكتور محمد مرسي حفظه الله و نصره على من ظلمه . الله غالب.

خبر عاجل