رياضة دولية

"وست هام" يسلم للشرطة أدلته بشأن الواقعة العنصرية ضد صلاح

محمد صلاح - جيتي
محمد صلاح - جيتي

سلم فريق "وست هام يونايتد" الإنجليزي لكرة القدم أدلته إلى الشرطة البريطانية بعد استكمال تحقيق في واقعة عنصرية، تعرض لها المحترف المصري محمد صلاح في ليفربول، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد لندن الاثنين الماضي.


وانتشر تسجيل مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت فيه إهانات عنصرية لفظية إلى اللاعب المصري الدولي (26 عاما)، بينما كان ينفذ ضربة ركنية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وقال مستخدم نشر الفيديو على حسابه في موقع تويتر: "ذهبت إلى مباراة وست هام ضد ليفربول وشعرت بالاشمئزاز مما سمعته. أناس كهؤلاء لا يستحقون مكانا في مجتمعنا ناهيك عن مباريات كرة القدم".

 


ونقلت وكالة رويترز عن شرطة لندن قولها، إن ضباطا يقومون بمراجعة مقطع الفيديو، فيما قال نادي وست هام في بيان له الخميس الماضي، إنه سلم كل أدلته إلى الشرطة.


وقال البيان: "بعد تحقيق شامل وفوري عقب الاعتداء العنصري الكريه الذي تعرض له مهاجم ليفربول محمد صلاح مساء الاثنين، يستطيع وست هام يونايتد أن يؤكد أنه سلم الأدلة إلى شرطة العاصمة".


وأضاف أن "النادي واضح في موقفه بشكل لا لبس فيه، بأن هجوما كهذا لن يتم التسامح معه وأنه لا مكان لهذا النمط من السلوك".


وفاز صلاح العام الماضي بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة كتاب الرياضة الإنجليزية، بعد أن سجل 44 هدفا لليفربول في كل منافساته الموسم الماضي.

التعليقات (1)
مصري
الجمعة، 08-02-2019 07:51 م
لا يستبعد أن تكون مخابرات السيسي العميلة وراء تلك الهتافات العنصرية .

خبر عاجل