سياسة دولية

جنرال إيراني: استراتيجيتنا هي محو إسرائيل من الجغرافيا

العميد حسين سلامي ايران- مهر
العميد حسين سلامي ايران- مهر

هدد قائد كبير في الحرس الثوري الإيراني الاثنين بـ"تدمير إسرائيل وإزالتها بالكامل في أي حرب جديدة تبدؤها".


وفي تصريحات صحفية على هامش "الملتقى الوطني الأول للهندسة الدفاعية والأمنية" لإيران، قال حسين سلامي نائب القائد العام للحرس الثوري إن "تحرير الأراضي المحتلة ونهاية الكيان الصهيوني ستكون في أي حرب جديدة يشعلها بالمنطقة".


وأضاف أن "استراتيجيتنا هي محو إسرائيل من الجغرافيا السياسية في العالم وباعتقادنا أنها تقرّب نفسها من هذه الحقيقة من خلال الممارسات الشريرة التي تقوم بها".


وتابع: "إذا قامت إسرائيل بما يؤدي إلى إشعال حرب جديدة فمن المؤكد أن هذه الحرب ستكون تلك الحرب التي تفضي إلى محوها وسيتم تحرير الأراضي المحتلة".


وختم بالقول: "حال استمرار إسرائيل بممارساتها الشريرة فسوف لن يكون للصهاينة في فلسطين حتى مقبرة لدفن جثث قتلاهم"، وفق تعبيره.

التعليقات (3)
Pablo
الأحد، 21-04-2019 10:36 م
الله أكبر ??????
مصري
الإثنين، 28-01-2019 08:41 م
هذا العسكور يبدأ محو اسرائيل عن طريق سوريا بمحو كل السنه بها و هذا هو الطريق ألا لعنة الله عليكم أيها الأوباش المجرمين الإرهابيين .
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 28-01-2019 04:20 م
وهاهي اسرائيل تركلكم على مؤخرتكم الركلة تلو الاخرى في سوريا..واصبح عدد الركلات بالمئات...وطريقة محوكم لاسرائيل تجسدت بارسال طائرة شبه ورقية تطير بمحاذاة الحدود مع الاراضي المحتلة ...تمخض عنها ضربة اسرائيلية لقواعدكم في سوريا العربية السنية...جعلتكم تترنحون... ولانزال نسمع ابواق الدعاية الفارسية المجوسية تهدد بتدمير اسرائيل...وفي السر تواصل ايران المجوسية تهدئة اليهود بان وجودها في سوريا هو نفسه في العراق ..اي لمحاربة العرب السنة الذين هم في الواقع من تخشاه اسرائيل.