سياسة عربية

مصر: نتابع اعتقال السعودية لمواطنين احتجوا على تأخر رواتبهم

 القنصلية المصرية قالت إنها شكلت خلية أزمة لمتابعة الأمر مع السلطات السعودية- جيتي
القنصلية المصرية قالت إنها شكلت خلية أزمة لمتابعة الأمر مع السلطات السعودية- جيتي
قالت القنصلية المصرية العامة لدى السعودية إنها شكلت "خلية أزمة" لمتابعة اعتقال مصريين في منطقة الظهران بالمملكة تجمهروا مع آخرين أمام إحدى الشركات احتجاجا على تأخر دفع رواتبهم.

وقالت البعثة الدبلوماسية المصرية في بيان أصدرته الجمعة: "تتابع القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية لدى الرياض باهتمام بالغ تداعيات تجمهر عدد من العاملين، من جنسيات مختلفة، في إحدى شركات المقاولات أول أمس بمدينة الظهران اعتراضا على تأخر دفع رواتبهم ما أسفر عن اعتقال عدد منهم وبينهم مواطنون مصريون".

وذكرت القنصلية المصرية أنها "شكلت خلية أزمة لمتابعة الأمر، وأوفدت صباح اليوم المستشار القانوني للبعثة إلى الظهران، حيث التقى بالمسؤولين الأمنيين وبالنيابة العامة للتعرف على الوضع القانوني للمعتقلين وتقديم ما يمكن من دعم لهم، كما التقى بجميع المحتجزين من مصر للاطمئنان على أحوالهم.

التعليقات (1)
مصري
الإثنين، 28-01-2019 12:48 م
لم تعد بلاد الحجاز و في وجود المنشار الملعون بن سلمان مكان آمن إلا للكفرة الملاعين أو المنافقين أما المسلمين من اي جنسية فالتهم جاهزة للإلقاء بهم في غياهب المعتقلات التي تديرها عصابات الغرب القذر و المسماه ببلاك ووتر و هي عودة لما يسمي في الماضي بفرسان المعبد و بالمناسبه هي أصل الإرهاب في العالم و اول من مارسه بالشكل المعروف الأن .