حول العالم

ممثلة تثير سخطا لزعمها تلقي 50 ألف دولار من التلفزيون الأردني

الفنانة العراقية المغربية مريم حسين- حسابها على إنستغرام
الفنانة العراقية المغربية مريم حسين- حسابها على إنستغرام

أثار فيديو لفنانة عراقية، جدلا واسعا في الأردن، بسبب ما روّجت له من أنها استلمت مبلغ 50 ألف دولار أمريكي، جراء خمسة أيام تصوير مع التلفزيون الأردني. 

 

ونشرت الفنانة من أصول مغربية، مريم حسين، مقطع الفيديو عبر حسابها على سناب شات، وهي تتلقى المبلغ الذي قيل إنه من التلفزيون الأردني نظير مشاركتها في مسلسل "لو جارت الأيام" الذي يصور حاليا في العاصمة الأردنية عمان.

 

وظهر ظرف في الفيديو يحوي المبلغ المذكور، بالإضافة إلى أنه مكتوب عليه وصفها بـ"الفنانة العالمية العربية".

 

وتعرضت حسين لانتقادات شرسة، بسبب الفيديو، والسخرية من طريقتها في استعراض الأمر، بالإضافة إلى استياء الجمهور من حجم المبلغ الذي دفعه التلفزيون الأردني للفنانة، في حين أن البلاد تعيش أزمة اقتصادية.

 

وانتقد كثيرون وصف الفنانة بـ"العالمية"، لا سيما أنها ليست معروفة بالقدر الكافي، ليتم وصفها بذلك، ما دفع التلفزيون الأردني للرد عليها.

 

التلفزيون الأردني يرد


في المقابل، وبعد الجدل الواسع الذي سببه الفيديو، نفى مدير التلفزيون الأردني، إبراهيم البواريد، ما زعمته الفنانة مريم حسين.

 

وأكد أن التلفزيون لم يقم بإبرام أي عقود أو اتفاقات أو تقديم أي مبالغ مالية للفنانة مريم حسين، لافتا إلى أن التلفزيون الأردني يحتفظ بحقه في اللجوء إلى الوسائل القانونية ومقاضاة كل مسيء.

 

 


وأضاف مدير التلفزيون الأردني أن المسلسل تنتجه شركة خاصة، ومطروح عرضه على شاشة التلفزيون الأردني في رمضان المقبل، لكن دون التزام بتفاصيل الأجور، وأن ما ظهر في الفيديو عار تماما عن الصحة. 


 

#لو_دارت_الايام مسلسل #رمضان 2019 شكر خاص للمخرج السوري #محمد نصر الله

A post shared by Official Page Mariam Hussein (@queen_maryoum) on

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (0)

خبر عاجل