سياسة دولية

نتنياهو: قصفنا هذه الأهداف في سوريا خلال اليومين الماضيين

نتنياهو قال إن الجيش الإسرائيلي "هاجم مئات المرات ضد أهداف لإيران وحزب الله"- جيتي
نتنياهو قال إن الجيش الإسرائيلي "هاجم مئات المرات ضد أهداف لإيران وحزب الله"- جيتي

تحدث رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الأحد عن القصف الذي نفذته قواته في سوريا مساء الجمعة، في اعتراف نادر.

 

وفي تصريحات خلال اجتماع حكومته، قال نتنياهو إن قواته قصفت في اليومين الماضيين ما قال إنها "مخازن ذخيرة إيرانية في سوريا"، في إشارة إلى الهجوم الذي قال النظام السوري إنه تصدى له.

 

وأضاف: "استهدفنا قوة إيرانية في الضربة الإسرائيلية الأخيرة على دمشق، وإسرائيل نجحت في منع التموضع الإيراني في سوريا"، وفق تعبيره.

 

وأشار إلى أن "الجيش الإسرائيلي هاجم مئات المرات ضد أهداف لإيران وحزب الله، وفقط خلال 36 ساعة الأخيرة هاجمت القوات الجوية مخازن أسلحة إيرانية".


وأضاف أن "الهجمات الأخيرة تثبت أننا مصممون أكثر من أي وقت مضى على العمل ضد إيران في سوريا".

 

وكانت وكالة أنباء "سانا" الرسمية التابعة للنظام السوري أعلنت الجمعة الماضي أن طائرات إسرائيلية أطلقت صواريخ باتجاه مواقع في دمشق وتم اعتراضها.

 

التعليقات (4)
محمد سعيد
الإثنين، 14-01-2019 02:23 م
الملاحظ في صحيفتكم القيمة انها فقيرة بالتنظيم المعلوماتي يختار تحدنا مقالا ليرسله الى مصر او السعودية ويتأكد انه لايوجد مع المقال مقالا آخر وعند إرساله يسبب الإزعاج والخوف من المستقبل لأن المقال بقدرة قادر يظهر مع عدة مقالات اخرى تتكلم ضد النظام المصري او السعودي. صحيفتكم جيدة ومقالاتها ممتازة وأكن لايستطيع الإنسان بعث بعضها يكلفكم الكثير فصل المقالات ليستطيع الإنسان ان يختار مايريد لكل شخص او منطقة. تمنياتي لكم بالتوفيق
سوري مغترب
الأحد، 13-01-2019 05:44 م
لكي تعلموا أن أمريكا هي الكل بالكل .. وأن روسيا ليست سوى فلاح ذليل يعمل بالأجرة في المزرعة الأمريكية .. صواريخ اس 300 نفسها ترهب الجانب الإسرائيلي ..
png
الأحد، 13-01-2019 05:12 م
الا يري الشيعة العرب بانفسهم الآن و بعد ارعون عاما من الدجل الصفوي ما هي ايران؟ اسرائيل تمرح في سوريا تفرقع صواريخ هنا و هناك و لا يوجد اي رد من القوة العظمي الاسلامية اللي اللي الخ خ خ ؟؟ لقد جاء المجوس للاحتلال .. لقد تأذي الشيعة في العراق من ايران في وضح النهار و الليل و ما عليك الا ان تري. حتي الافغان الشيعة تم تفريغ مناطقهم لتتوسع ايران في داخل افغانستان بقدر المستطاع و الشيعة الاذريين لم يسلموا من السم الايراني . الامثلة كثيرة جدا! يبقي منظر الشيعة في لبنان حيث الموقف مخزي. حزب الله اصبح بلا بوصلة او هدف حيث يتم استخدامه للبلطجة علي الاخرين سواء في سوريا او لبنان. الا يستفيق الشيعة و ينظروا قليلا ماذا يفعل بهم نظام المجوس علي المدي البعيد؟
مواطن صالح و شريف.
الأحد، 13-01-2019 01:57 م
متى ياتي الرد السورى معذرة الروسي على العشرات من الغارات الصهيونية .ام ان الغفير الروسي بشار لا يجيد الا قتل شعبه من الطائفة السنية و فقط ؟ الله غالب .

خبر عاجل