سياسة دولية

رهف القنون تغرد في طريقها لكندا.. وتثير جدلا (صورة)

هاجم مغردون سعوديون الفتاة بعد أن وصلت تايلاند - جيتي
هاجم مغردون سعوديون الفتاة بعد أن وصلت تايلاند - جيتي

نشرت الفتاة السعودية التي استطاعت الحصول على حق اللجوء في كندا، بعد أن فرت من المملكة عبر الكويت إلى تايلاند، بقصد السفر إلى أستراليا، تغريدة على صفحتها على "تويتر" بعد أن انقطعت على النشر لفترة بسيطة.


ونشرت رهف القنون صورة لها في الطائرة التي غادرت إلى كوريا الجنوبية ومنها إلى كندا، وهي تحمل كأسها يبدو أنه "نبيذ أحمر"، وجواز سفرها السعودي.


وكتبت القنون: "لقد فعلتها".

 

 

 


وفي حين أثارت التغريدة استياء البعض، لاقت استحسانا واسعا من الداعمين لها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (6)
ayed
السبت، 12-01-2019 04:46 م
هذه الفتاة ما زالت مراهقة غرتها الاضواء و لكن ستكتشف حقيقة ما فعلت بعد انطفاء الاضواء الا اني اقول ان القضية ضمن اطارها الموضوعي لانها تتعلق بفتاة تافهة اراد الاعلام الغربي استغلالها لان الفتاة كما يشاع تخلت عن عقيدتها الاسلامية هذا كل ما في الامر
abdou bourhane
السبت، 12-01-2019 03:20 م
مبروك على رهف الحياة الجديدة التي كتبت لها، وحذاري الآن لأنّ جماعة بنو منشار لن يسكتوا وسيحاولون إسترجاعها بكافة الطرق أو القضاء عليها في مكانها لأنّهم قتلة .
azzedine
السبت، 12-01-2019 01:54 م
هذه الفتاة ما زالت مراهقة غرتها الاضواء و لكن ستكتشف حقيقة ما فعلت بعد انطفاء الاضواء رغم اني لا احب حكم ال سعود الا اني اقول ان القضية حن اطارها الموضوعي لانها تتعلق بفتاة تافهة اراد الاعلام الغربي استغلالها لان الفتاة كما يشاع تخلت عن عقيدتها الاسلامية هذا كل ما في الامر
ليس لهم حس
السبت، 12-01-2019 01:24 م
ما هو موقف المعارضة السعودية من هذه العاقة.
عبدالعزيز
السبت، 12-01-2019 11:46 ص
ستذهب السكره و تقدم الفكره والحياة المره والضنك و احتمال الموت في الغربه للاسف بدايه محزنه لفتاه صغيره في عالم الاغتراب نطلب من الله العفو و العافيه في الدنيا و الاخره.