سياسة عربية

هادي يوجه بتفعيل جبهات القتال مع الحوثيين في ثلاث محافظات

توجيهات هادي جاءت عد قصف حوثي لقاعدة العند ومقتل وإصابة العديد من شباط القوات المسلحة الشرعية- جيتي
توجيهات هادي جاءت عد قصف حوثي لقاعدة العند ومقتل وإصابة العديد من شباط القوات المسلحة الشرعية- جيتي

دعا الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الخميس، إلى تفعيل جبهات القتال ضد جماعة الحوثي في ثلاث محافظات، في أول رد على هجوم نفذته الجماعة على قاعدة عسكرية جنوبي البلاد.

ووجه الرئيس هادي خلال لقائه بمحافظي صنعاء وإب (0.

وسط) وصعدة (شمالا) بتفعيل جبهات القتال في مختلف مناطق التماس في هذه المحافظات.

وشدد الرئيس اليمني على أهمية تنشيط المقاومة في هذه الجبهات، وتضييق الخناق على المليشيا الحوثية الإيرانية، واستكمال تحرير البلد من شرورها. وفقا لما نشره محافظ صنعاء في صفحته بموقع "فيسبوك"، عبدالقوي شريف.

وأكد منصور هادي على أهمية دور المقاومة الوطنية في التحامها مع حماة الوطن (قوات الجيش التابعة له)، والمكونات المجتمعية في تحرير مختلف المناطق، ودحر الانقلابيين (الحوثيين)، وبسط سيطرة الدولة على مختلف ربوع البلاد.

وفي وقت سابق الخميس، أعلنت جماعة "أنصارالله" (الحوثي)، مسؤوليتها عن الهجوم الذي نفذ بطائرة مسيرة على عرض عسكري، في قاعدة العند بمحافظة لحج (جنوبا)، وأدى إلى مقتل 4 جنود وإصابات قادة عسكريين بارزين بينهم رئيس أركان الجيش اليمني ونائبه، صالح الزنداني.

 

اقرأ أيضا: قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين على قاعدة العند العسكرية بلحج

التعليقات (1)
ابو عمر
الجمعة، 11-01-2019 01:35 ص
لا يمكن بأي حال ان يستقر اليمن في ظل الاحتلال الحوثي لليمن أو في حال بقاء السلاح بيد الحوثيين . لا يمكن أن يشعر اليمنيون بالطمأنينة طالما أن هذه العصابة قدر لها أن تحكم حتى الشيء القليل من الأرض ... لا تجد يمنيا واحدا إلا وهو ينتظر زوال حكم هذه الجماعة الإجرامية من الوجود . عسى الله يفرجها عما قريب .

خبر عاجل