سياسة دولية

فيديو يظهر نقل جثة خاشقجي خارج السفارة بعد تقطيعها (شاهد)

 الحكومة السعودية لا تزال تصر على عدم معرفتها بمصير أجزاء الجثة- جيتي
الحكومة السعودية لا تزال تصر على عدم معرفتها بمصير أجزاء الجثة- جيتي

بثت قناة فضائية تركية، فيديو من كاميرات مراقبة، قالت إنه يظهر نقل جثة الكاتب جمال خاشقجي، بعد تقطيعها.

 

وقالت قناة "ahaber" إن الفيديو يوثق لحظة نقل الجثة المقطعة عبر خمس حقائب، إلى منزل القنصل السعودي في اسطنبول، في الثاني من تشرين أول/ أكتوبر الماضي.

 

وكانت صحيفة "صباح" التركية كشفت أن جثة خاشقجي نقلت داخل حقائب عبر سيارة "مينيبوس" سوداء اللون في الساعه 15:09 إلى منزل القنصل محمد العتيبي.

 

وبالرغم من اعترافها بقتل خاشقجي وتقطيع جثته، إلا أن الحكومة السعودية لا تزال تصر على عدم معرفتها بمصير أجزاء الجثة، وتقول إن مسؤوليها المتورطين بالجريمة قاموا بتسليم الجثة إلى متعاون محلي.

 

وكانت "عربي21" نشرت تقريرا يتضمن صورا لنقل الجثة عبر الحقائب الخمس، مع شرح للحظة دخول مبنى منزل القنصل، ويظهر مسؤول فريق القتل، ماهر مطرب.

 

اقرأ أيضا: بالصور.. كتاب عن خاشقجي يكشف معلومات عن جثته (شاهد)

التعليقات (3)
عراقي
الإثنين، 31-12-2018 04:49 م
ان الله تعالى يمهل ولا يهمل...خاسقجي هذا كان من اكثر المطبلين والمزمرين... من اجل شن الحرب على العراق من قبل التحالف الاميركي - البريطاني - الايراني - الصهيوني..وقد اشاد بالتحالف الاميركي ضد العراق...وما خلفته هذه الحرب العدوانية من ويلات وكوارث على العراق وما افرزته من نتائج سلبية على المنطقة...وها قد استحق العقاب الالهي لتعاونه مع اعدئنا.
مواطن صالح و شريف.
الإثنين، 31-12-2018 01:05 م
و لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون.الكل مسجل في الحياة .والطامة الكبرى يوم الحساب.الحمد لله الذي عفانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه.و رحمة الله على الاخ جمال.الله غالب.
مصري
الإثنين، 31-12-2018 11:13 ص
اللهم لعنتك علي الظالمين من آل سعود و كل من والاهم .
علا حسن
الإثنين، 31-12-2018 01:19 ص
حسينا الله ونعم الوكيل في ابومنشار