سياسة عربية

سعودي غاضب: اعتقال النساء "وصمة عار" في جبيننا (شاهد)

ناشطات سعوديات معتقلات في سجون السعودية- أرشيفية
ناشطات سعوديات معتقلات في سجون السعودية- أرشيفية

نشر حساب "نحو الحرية" على موقع تويتر، الأربعاء، مقطعا مصورا لمواطن سعودي غاضب يهاجم النظام في بلاده على خلفية التحرش بالناشطات المعتقلات في السجون السعودية.


وقال السعودي، إن "تحرش النظام السعودي الذي يقوده محمد ابن سلمان، بالمعتقلات السعوديات يعد وصمة عار في جبين كل مواطن سعودي بسبب اعتقال النساء والتحرش بهن وتهديدهن بالاغتصاب".


ولفت إلى أن "اعتقال النساء والتحرش بهن لم يحصل في تاريخ الجزيرة العربية، سوى في ظل الحكم الحالي لمحمد بن سلمان"، داعيا المواطنين السعوديين إلى "عدم السكوت عن هذه الأفعال". 

 

 

pic.twitter.com/s1LcoCMuRc

 

التعليقات (3)
محمد علي
الخميس، 27-12-2018 09:52 ص
شعب الجزيرة جزء من الامة الاسلاميه و لا يوجد في الامة سعود و صباح و نهيان و تميم و غيرهم من عصابات تحتل مقدرات الامة الاسلاميه من ثروات و مقدسات ،،، يجب ان يعي هؤلاء البقر انهم هالكون لا محالة ،، على سبيل المثال لو دمرت ربع محطات تحليه المياه في الخليج لهلكت سكان الجزيرة من العطش ،،، و هذا مثال بسيط ،،، هؤلاء بقايا مسيلمة الكذاب في نجد قرن الشيطان ،،، انهم صهاينة
سعودي
الخميس، 27-12-2018 01:06 ص
الله لايبارك بهكذا امة بدلت عبادة الله بعبادة ال سعود وجعلت دينها محصور بعورة النساء وفي بطونها ولو كان هذا الاحمق عنده تفكير لما رضي ان يطلق عليه لقب سعودي
هشام علوان
الأربعاء، 26-12-2018 09:17 م
دي مش وصمة عار في جبينكم بس .. دي خرا كلاب كمان