سياسة دولية

نتنياهو يشيد باغتيال المقاومين نعالوة والبرغوثي بالضفة

نتنياهو توعد بمواصلة عمليات الاغتيال بحق المقاومين - جيتي
نتنياهو توعد بمواصلة عمليات الاغتيال بحق المقاومين - جيتي

أشاد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الخميس بعملية اغتيال جيش الاحتلال للمقاومين أشرف نعالوة و صالح البرغوثي في الضفة الغربية المحتلة.


ونشر نتنياهو تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: "أشيد بجهاز شين بيت (المخابرات الإسرائيلية)، والجيش ووحدة اليمام (قوة عسكرية خاصة) على أعمالهم المثيرة للإعجاب"، وفق تعبيره.


وقال نتيناهو إن عمليات الجيش والمخابرات" أدت إلى تحديد وتصفية منفذ الهجوم الإرهابي في بركان وآخر متورط في عملية عوفرا"، مضيفا أن "يد إسرائيل الطويلة ستصل إلى أي شخص يضر بالمواطنين الإسرائيليين"، حسب زعمه.

 

 

وفي ساعة مبكرة من فجر الخميس، اغتالت قوات الاحتلال المقاوم المُطارد أشرف وليد أبو شيخة نعالوة (23 عامًا)، من ضاحية شويكة شمالي طولكرم، بعد تحصنه في منزل بمخيم عسكر الجديد للاجئين شرقي نابلس؛ وهو منفذ عملية إطلاق النار في منطقة "بركان" الصناعية الاستيطانية شمالي سلفيت في تشرين أول/أكتوبر الماضي.


وكانت قوات الاحتلال اغتالت أيضا المقاوم صالح عمر البرغوثي (29 عامًا) في بلدة سردا شمالي رام الله، واتهمته بأنه مُنفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "عوفرا"؛ الأحد الماضي، والتي أسفرت عن إصابة سبعة مستوطنين بجراح مختلفة.

التعليقات (2)
مصري
الخميس، 13-12-2018 02:42 م
يا فرحة ما تمت خسئت يا نتن و اللهم المزيد من قتلاهم يا رب العالمين .
عربي
الخميس، 13-12-2018 01:51 م
ونحن نبارك ونشيد بقتل 3 من احفاد القردة والخنازير على ايدي بطل من ابطال المقاومة الفلسطينية هذا اليوم ...وكل يوم واسرائيل من رعب الى رعب ...ومن فاجعة الى فاجعة...وما النصر الا من عند الله.