سياسة دولية

4 قتلى و23 جريحا بهجوم انتحاري على مركز أمن بإيران (شاهد)

الانفجار وقع في مدينة جابهار  الإيرانية- فارس
الانفجار وقع في مدينة جابهار الإيرانية- فارس

قتل أربعة إيرانيين بينهم شرطيين اثنين وأصيب 23 آخرين، الخميس، بهجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطة في مدينة تشابهار في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران.


وقال قائد القوة البرية للحرس الثوري العميد محمد باكبور الذي وصل مكان الانفجار، إن "الهجوم على مركز للشرطة في مدينة تشابهار، نفذه انتحاري عبر سيارة مفخخة".


ونقلت وكالة "مهر" الإيرانية عن مصدر أمني قوله إن "الإرهابي قام بتفجير نفسه أمام مقر شرطة المدينة، لكنه فشل في تحقيق هدف مخططه البائس فقيادة الشرطة في وضع جيد".


وأوضح المصدر إن "سيارة شحن صغيرة كانت تحاول الدخول إلى مركز قيادة الشرطة في تشابهار، حين وقع الانفجار".


وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن تبادلا لإطلاق النار وقع بعد الانفجار.


وكانت وكالة الأنباء الرسمية "إرنا" قد نقلت عن رحمدل بامري حاكم مدينة تشابهار قوله، إن "الإرهابيين قاموا بتفجير سيارة مفخخة عند مدخل مقر شرطة المدينة اليوم الخميس".


وأضاف أن "الخسائر المحتملة في هذا الهجوم الإرهابي قيد التحقيق". وأضاف: "التقارير تشير إلى أن "الانفجار كان نتيجة هجوم إرهابي فظيع".

 

وبث نشطاء إيرانيون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو للحظة الهجوم الانتحاري الذي استهدف مركز الشرطة في تشابهار الإيرانية.

 

 

#حمله_تروريستي_چابهار pic.twitter.com/cCuEG8CHDK

 

 

 

pic.twitter.com/ij4Fa5kXvw

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
عربي
الخميس، 06-12-2018 04:59 م
كل هذه الخسائر وحالة الرعب بين الايرانيين ...ويقول المسؤول الايراني ان الهجوم فشل في تحقيق اهدافه...ونحن نقول للايرانيين نتمنى لكم كل يوم عشرات الهجمات الفاشلة من هذا النوع.

خبر عاجل