رياضة دولية

هل يشارك نيمار ومبابي أمام ليفربول؟.. توخيل يجيب

غاب اللاعبان عن صفوف الفريق منذ تعرضهما لإصابة خلال مباراتين مع منتخبي بلادهما- فيسبوك
غاب اللاعبان عن صفوف الفريق منذ تعرضهما لإصابة خلال مباراتين مع منتخبي بلادهما- فيسبوك

كشف الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء، عن خبر سار لأنصار الفريق الباريس بخصوص النجمين نيمار ومبابي.


وأكد توخيل أن نجميه البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي سيشاركان كأساسيين في المباراة ضد ضيفه ليفربول الإنجليزي في المباراة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الأربعاء.


وغاب اللاعبان عن صفوف الفريق منذ تعرضهما لإصابة خلال مباراتين مع منتخبي بلادهما مطلع الأسبوع الماضي، ما أثار الشكوك حول قدرتهما على خوض المباراة المفصلية للفريق في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة، والتي يسعى فيها سان جيرمان للفوز للإبقاء على فرص تأهله للدور ثمن النهائي في المجموعة المتقاربة.

وبعيد مشاركة اللاعبين الثلاثاء في التمارين، أكد المدرب أنهما سيبدآن مباراة الغد على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "لقد قاما بتمرين كامل اليوم وأمس. لا مشكلة في أن يشاركا كأساسيين غدا (...) لا مخاطرة بذلك"، مشددا على أن اللاعبين هما في حالة بدنية جيدة.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث في مجموعته مع خمس نقاط، بفارق نقطة خلف نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي، ونقطة أمام النجم الأحمر ببلغراد الصربي. وخسر سان جيرمان في الجولة الأولى على ملعب ليفربول 2-3.

التعليقات (0)