رياضة دولية

مبابي قبل مواجهة ليفربول.."لا نحتاج الكثير لتخطي الكبار"

يأمل بطل الدوري الفرنسي أن يتخلص من العقدة التي تلازمه منذ أواخر أيلول/سبتمبر 2017- فيسبوك
يأمل بطل الدوري الفرنسي أن يتخلص من العقدة التي تلازمه منذ أواخر أيلول/سبتمبر 2017- فيسبوك

تحدث النجم الفرنسي كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان عن استعدادات فريقه لمباراة مفصلية ضد ضيفه ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


واعتبر مبابي في حديث لوكالة فرانس برس، أن باريس سان جيرمان "لا يحتاج إلى الكثير" لتخطي عقبة الفرق الكبيرة.


ويدخل سان جيرمان مباراة الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات ضد وصيف بطل الموسم الماضي، وهو في المركز الثالث للمجموعة الثالثة، بفارق نقطة خلف كل من ليفربول ونابولي الإيطالي، وبنفس الفارق أمام النجم الأحمر الصربي الذي يتواجه معه في الجولة الأخيرة.

ويأمل بطل الدوري الفرنسي أن يتخلص من العقدة التي تلازمه منذ أواخر أيلول/سبتمبر 2017، والمتمثلة بفشله بالفوز على خصوم من العيار الثقيل، على غرار ليفربول الذي تغلب على فريق المدرب الألماني توماس توخل 3-2 ذهاباً في "أنفيلد".

وبدأت سلسلة معاناة سان جيرمان أمام الكبار بعد الفوز على بايرن ميونيخ الألماني 3-0 خلال دور المجموعات في 27 أيلول/سبتمبر 2017، فخسر بعدها أمام النادي البافاري 1-3، وخرج من ثمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب (1-3 و2-1)، وصولاً إلى خسارة هذا الموسم ضد ليفربول، وتعادله مع نابولي ذهاباً واياباً (2-2 و1-1).

لكن هذا الأمر لا يؤرق مبابي الذي غاب الأحد عن الفوز الرابع عشر لفريقه من أصل 14 مرحلة في الدوري المحلي بسبب إصابة تعرض لها في مباراة ودية مع منتخب بلاده بطل العالم الأسبوع الماضي، إذ اعتبر أن فريقه "لا يحتاج إلى الكثير" للتخلص من عقدة الفوز على الكبار.

وأوضح في الحديث الذي أجري معه قبل تعرضه للإصابة: "الأمر ليس بالشيء الكثير، لكن في الوقت ذاته (ما يحتاج إليه الفريق) هام للغاية، لأن في كرة القدم الرفيعة المستوى، التفاصيل هي الأهم".

واعتبر "أننا اكتفينا بالتعادل (ضد نابولي) بسبب الأخطاء، نحن من سمح لهم بالتسجيل. حققنا نتيجة جيدة دون أن نتمكن من تحقيق الفوز، لكني أعتقد أننا في طور خلق هذه الروح الجماعية الضرورية من أجل الفوز".


التعليقات (0)

خبر عاجل