سياسة عربية

تغريدة رمزية لطارق السويدان عن دعم ترامب لابن سلمان

أيد ناشطون تغريدة السويدان، قائلين إنها تمثل واقع الحكومة والإعلام في السعودية- عربي21
أيد ناشطون تغريدة السويدان، قائلين إنها تمثل واقع الحكومة والإعلام في السعودية- عربي21

أطلق الداعية الكويتي طارق السويدان، تغريدة رمزية عن دعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

 

وقال السويدان عبر "تويتر": "هناك مجرمون محترفون، وهناك محترفون في التبرير للمجرمين، وهناك مؤيدون محترفون في اتّباع المجرمين، وهناك من لا يعرف الفرق بينهم".

 

وبرغم عدم ذكر السويدان لأي اسم في تغريدته، إلا أن حسابات سعودية موالية للحكومة، هاجمته، واتهمته بالعمل في صف "أعداء المملكة".

 

فيما أيد ناشطون تغريدة السويدان، قائلين إنها تمثل واقع الحكومة والإعلام في السعودية.

 

وفسر آخرون تغريدة السويدان بأنها تصور الظالم أو المجرم ومعاونيه بشتى أشكالهم، ومن ضمنهم ولي العهد محمد بن سلمان، بحسب وصفهم.

 

التعليقات (7)
فارس الرفاع
الثلاثاء، 18-12-2018 05:16 م
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكفينا من شرك
Naser
السبت، 24-11-2018 10:17 ص
ربماء ينجون بفعلتهم لان الظلم بعده باقي ولهو كثير من الذين ياىدونهو لاكن اقول مع هاذا الظلم بانت حقائق. كثيره ونكشف القناع ولاكن للاسف شعوبنا ماتت قلوبها لكل ظالم حساب ومن ؤعمل مثقال ذره خيرا يرا
ح ححمن سوري
السبت، 24-11-2018 12:12 ص
يارب انتقم من كل ظالم مع الظالم
ديميترى من روسيا
الجمعة، 23-11-2018 04:26 م
و هناك محترفون بهايم كالانعام يأكلون و يشربون و يتناكحون كالانعام و يجيدون التصفيق و النهيق لحكامهم الذين يحكمونهم مثل الراعي لاغنامه ، و يقومون إذا اقتضت الضرورة بقتلهم و تقطيعم و سلخهم ، بل و فوق كل هذا يجب أن يشكرونهم حتى على ذلك !! هل عرفتم أيها القراء الكرام من هم ؟؟ أنهم شعوبكم العربية الخاملة النائمة التى لا تيقظها من خمولها حتى لو ضربت بالتعادل و الاحذية ! رضيتم بالذل و الإهانة و الهوان و اكل الرز و اللحم و النوم و ضرب و إهانة و خيانة بعضكم البعض ، فمن يحترمكم بعد كل هذا فى عالمنا اليوم ؟؟
تغريد صلاح
الجمعة، 23-11-2018 11:12 ص
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يدعم الظلم ويدعم الظالم