رياضة دولية

سواريز يقدم نصائح لديمبيلي عشية مواجهة فرنسا والأوروغواي

اعتبر سواريز أن ديمبيلي حجز مكانه في نادي برشلونة- فيسبوك
اعتبر سواريز أن ديمبيلي حجز مكانه في نادي برشلونة- فيسبوك

تحدث الدولي الأوروغوياني، لويس سواريز مهاجم برشلونة عن زميله في الفريق الكاتالوني، عثمان ديمبيلي الذي يواجه انتقادات في الفترة الماضية.


وقدم سواريز نصائح للدولي الفرنسي، في مؤتمر صحفي عشية مباراة ودية بين منتخبي بلادهما الأوروغواي وفرنسا على ملعب "ستاد دو فرانس" في ضاحية سان دوني الباريسية.


وقال سواريز: "كرة القدم هي امتياز لكل لاعب. ربما يجب عليه التركيز أكثر، وأن يكون مسؤولاً أكثر في بعض النقاط".

أضاف: "ثمة أمثلة عن الاحتراف في برشلونة عليه أن يستوحي منها. لكن سيواصل التعلم، بالثقة التي يملكها والتي تسمح له بأن يحقق النجاح في برشلونة، لأنه يستحق أن يكون في النادي الكاتالوني".

واعتبر سواريز أن ديمبيلي (21 عاماً) الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، حجز مكانه في نادي برشلونة، موضحاً أن "علاقاته مع زملائه جيدة جداً"، نافيا وجود أي مشكلة في اندماج اللاعب الفرنسي.

وانضم ديمبيلي إلى برشلونة مطلع الموسم الماضي من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 145 مليون يورو مع المكافآت والحوافز. وغاب عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب الإصابة.

ورغم بدايته القوية مع فريقه هذا الموسم بتسجيله خمسة أهداف في أول ست مباريات، قدم أداء متفاوتاً في الفترة الماضية، وتعرض لانتقادات لجهة مستواه على أرض الملعب، وأيضا انضباطه خارجه.

وقال عنه مدربه في المنتخب ديدييه ديشان الإثنين الماضي: "عثمان معتاد على التأخير" مع ناديه، مطالباً إياه بأن يكون "أكثر انتباها إلى أمور هي جزء من كرة القدم الاحترافية".

التعليقات (1)
اميرة
الثلاثاء، 20-11-2018 12:14 م
اجد ان مواضيعكم جميلة ولكن ينقصها قصص نجاحات اشخاص و طرق للداسة وعبر قصصية اجدها مسلية لو تضيفوا عليها هذه الأمور يكون القارئ اكثر تحمسًا لقراءة ومواضيعكم وشكرا على اتاحة خاصية التعليق واهتمامكم برأينا وتعليقنا يهمكم