سياسة دولية

أكاديمي إسرائيلي: السيسي صهيوني أكثر مني (شاهد)

أشار كوهين إلى أن علم دولة الاحتلال يرفرف في قلب القاهرة وليس علم فلسطين
أشار كوهين إلى أن علم دولة الاحتلال يرفرف في قلب القاهرة وليس علم فلسطين

قال الأكاديمي الإسرائيلي، إيدي كوهين، خلال مشاركته في برنامج يناقش التصعيد الأخير في غزة، إن رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، "صهيوني" أكثر منه.

 

وأضاف كوهين، في مقابلة على قناة "فرانس 24": "كيف سيهدد السيسي إسرائيل وهو صيهوني أكثر مني؟!

 

هذه الشهادة الصادرة من كوهين، الذي كان مشغولا في مهاجمة حركة حماس ووصفها بمنظمة "إرهابية داعشية"، دون أي اعتراض حقيقي على اتهامات “الأخ الإسرائيلي” على حد تعبير أحد المشاركين في البرنامج، إلا أن أحد الضيوف سارع على الفور للرد على الإعلان بأن السيسي “صهيوني أكثر مني” بالقول: “يا راجل، اتق الله ، عيب.. عيب إنك تتهم رئيس أكبر دولة بالمنطقة بهذا الكلام”.

 

وأشار كوهين، إلى أن علم دولة الاحتلال يرفرف في قلب القاهرة، وليس علم فلسطين، مضيفا أن "المصريين هزموا في حرب أكتوبر".

 

واتهم، الأكاديمي الإسرائيلي، الرئيس المصري محمد مرسي، بالتخابر مع حركة حماس.

 

 

 

 

3
التعليقات (3)
طير حيران
السبت، 17-11-2018 10:47 ص
i said before من كل قلبى وليس تجنيا ديفيد شارل سمحون ... رب إطمس على قلوب أعوانه وأعم بصيرتهم
ديميترى من روسيا
الجمعة، 16-11-2018 05:28 م
هنيئا للعرب من شر قد اقترب ! هذا هو آخر الزمان و الله اعلم ! نحن الشعوب العربية الجبانة ...التى رضيت بالذل و الجوع و الخيانة ..نحن السبب فى وصول هؤلاء العصابة الصهيونية العميلة لحكمنا وولائهم علينا !! فلما العجب و قد عرف السبب !! تذكرت هنا سقوط الدكتاتور الشيوعي نيقولاى شاوشيسكو الرئيس الروماني عام 1989...و الذى كان يشبه فى ديكتاتوريته و بطشه و ظلمه الحكام العرب الان ! كانت استخبارات شاوشيسكو تعلم كل شيء عن المواطنين الرومان لدرجة أنهم كانوا يعلمون ماذا يفكر و يتعدى و يتعشى كل مواطن فى بيته ! و لكن فاض صبرهم و غيظهم المواطنين من هذا الدكتاتور ...حتى قاموا بثورة كبيرة شارك فيها حتى قسما من الجيش و النساء و كبار السن و كل الشعب الذى أراد مرة واحدة و الى الابد إزاحة هذا الدكتاتور من الحكم ! و بعد مقتل سبعين ألف مواطن ، استطاعوا محاصرته هو و زوجته ، و بعد محاكمة عسكرية عاجلة ، قاموا بإعدامه هو و زوجته و ألقوا بجثثهم على جانب الطريق لكى يراها كل الشعب كعبرة للآخرين !! نجح الشعب الروماني فى ثورته و حصلوا على الحرية الثمينة التى حرموا منها أربعين سنة فى ظل هذا الدكتاتور !! السؤال هنا : هل لدى الشعوب العربية الرجولة و النخوة للثورة مثل الشعب الروماني ؟؟ و متى يستيقظوا من نومهم العميق يا ترى ؟؟
عابر سبيل
الجمعة، 16-11-2018 03:22 م
( ... وَشَهِدَ شَاهِدٌ مِنْ أَهْلِهَا... ) سورة يوسف ـ الآية 26. إذا كان كلام إيدي كوهين موجه للمسلمين، فإنهم يعلمون جيدا ولا يشكون أن السيسي صهيوني أكثر من صهاينة إسرائيل، وبريطانيا، وفرنسا، وأمريكا. كيف لا يكون صهيونيا أكثر منهم، وهم الذين جاءوا به عن طريق الانقلاب لحكم مصر بالحديد، والنار، والقتل و...؟ وكثير من الحكام العرب صهاينة أكثر من بني صهيون وهم عملاء ينافقون شعوبهم.

خبر عاجل