سياسة عربية

الإمارات تعلن عن زيارة قيادة حزب الإصلاح اليمني لها

اليدومي والآنسي أعربا من جانبهما عن شكرهما وتقديرهما لدور دولة الإمارات والتحالف العربي- تويتر
اليدومي والآنسي أعربا من جانبهما عن شكرهما وتقديرهما لدور دولة الإمارات والتحالف العربي- تويتر

استقبل ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد عبد الله اليدومي، والأمين العام للتجمع عبد الوهاب أحمد الآنسي.


وبحسب ما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية، تم خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي بحث التطورات ومستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، وتبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا.


وقالت الوكالة إن ابن زايد أكد خلال اللقاء "حرص دولة الإمارات على دعم كل الجهود المبذولة لمساعدة الشعب اليمني على استعادة أمن وطنه واستقراره".


وأضافت الوكالة أن اليدومي والآنسي أعربا من جانبهما عن شكرهما وتقديرهما لدور دولة الإمارات والتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في دعم الشعب اليمني.

 

اقرأ أيضا: ما أبعاد زيارة زعيم حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات؟

ويعد هذا الإعلان الرسمي للزيارة بعد أن ظهر اليدومي والآنسي في صور بثتها وسائل إعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في العاصمة الإماراتية، بصورة مفاجئة.

 

وبالنظر إلى ما يسميه البعض "النهج الإماراتي تجاه الإصلاح والذي يتسم بطابع عدائي"، تساءل مراقبون عن إمكانية حصول تحول في موقف أبوظبي تجاه الحزب، كون هذه الزيارة هي الأولى للعاصمة الإماراتية منذ انطلاق عمليات التحالف، وبعد عام من لقاء يتيم بين قيادة الحزب وولي عهد أبوظبي في العاصمة السعودية الرياض.

التعليقات (0)

خبر عاجل