سياسة عربية

فضيحة.. مسؤول بالسلطة يصلح جيبا إسرائيليا.. هذه قصته (صور)

ذكر ازريقات أن عطا كلّف نائب أبو الرب بتسيير أعماله- شبكة الحرية
ذكر ازريقات أن عطا كلّف نائب أبو الرب بتسيير أعماله- شبكة الحرية

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، صورا تظهر مشاركة مسؤول في السلطة، وهو يصلح جيبا اسرائيليا.

وأظهرت الصور مشاركة قائد شرطة محافظة الخليل، العقيد أحمد أبو الرب، وهو يقوم بإجراء صيانة للجيب العسكري، محاطا بمجموعة من الجنود الاسرائيليين.

 

وأثارت الصورة سخطا واسعا من قبل الناشطين الفلسطينيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ما قام به العقيد أبو الرب "خيانة صريحة".

 

وأوضح ناشطون أنه وبرغم التنسق الأمني الدائم بين الطرفين، إلا أن توقيت الصورة الذي يأتي في ظل الأوضاع الملتهبة بقطاع غزة، يعتبر "قمة في الاستفزاز لجميع الفلسطينيين".

 

وفي وقت لاحق، قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي ازريقات، إن مدير عام الشرطة، حازم عطا، أوقف أبو الرب عن عمله، وأحاله إلى التحقيق.

 

وذكر ازريقات أن عطا كلّف نائب أبو الرب بتسيير أعماله.

 

التعليقات (8)
ادم
الخميس، 15-11-2018 04:31 م
صور الذل معبرة بحق. إمعانا فى الذل فهو الوحيد المنكفيئ على الأرض تحت أقدام أسياده. سبحان الله.
مراقب فاحص
الخميس، 15-11-2018 03:51 م
دعونا نكون واقعيين ونحلل الأمر(( لو ان الامر حصل من مواطن عادي لما تكلم أي انسان عن هذا الموضوع لكن ان يحصل من مدير شرطة محافظة وعقيد فهذه هي المصيبة (( حسب ما يقول هذا العقيد فان تصرفه كان ،، بحسن نية وحبا في فعل الخير،، اولا : نحن نقول : ان عدم إدراك هذا(( العقيد)) لتبعات هذا التصرف اللامقبول وطنيا وأخلاقيا وعدم قدرته على التنبؤ بعواقبه على الاقل على المستوى الشعبي وهو- تنبؤ في غاية البساطة ومن البديهيات - يجعله (( العقيد )) لا يستحق باي شكل من الاشكال مثل هذا المنصب الكبير المحترم. لان هذه المناصب والرتب لا تعطى إلا الى انسان يحتاج الى رجاحة العقل . والاتزان . وادراك العواقب . وقدرة على اتخاذ القرار , وعدم التسرع في اتخاذ القرار ...وووووو ..وهذه لم تتوفر أي منها عند هذا العقيد ... هذا يجعلنا نسال السؤال المشروع : كيف يحصل هؤلاء على مثل هذه المراكز والمراتب ..!!!! ثانيا : اذا كان هذا العقيد قد قام هذا العمل حبا في الخير كما يدّعي : أي خير يتحدث عنه بينما حصل هذا الأمر في الوقت التي كانت مدفعية وطيران واليات وجنود الاحتلال يقصفون أبناء شعبه في غزة ويهدمون البيوت على ساكنيها . وكان هذا الجيب نفسه هو احد آليات شاركت في عملية اقتحام للمنطقة يعني أي خير هذا (( بينما كانت الة العدوان وجنودها تقصف غزة كان هو يقوم بإصلاح الة العدوان لجنود العدوان )) (( من غير المستبعد ان يقوم احدهم غدا بنقل القذائف الى دبابات الاحتلال لتلقي بها على اهلنا ويقول من باب الخير احببت ان اساعد الجنود فهم متعبون ...!!!!!!
العسيري
الخميس، 15-11-2018 01:48 م
بينما كانت غزة تحت القصف كان عقيد البناشر يمارس خبرة اعوام من اصلاح عجلات الجيبات العسكرية لهذا اعطي رتبة عقيد من قبل السلطة الوطنية ( الوطنية ) لا تنسوا الوطنية
سالم
الخميس، 15-11-2018 01:07 م
انه يطبق اوامر خادم نتنياهو .محمود عباس .
جمال الجمال
الخميس، 15-11-2018 12:59 م
هو بقوم بالواجب الذي وجد من اجله وهو خدمة المحتل الصهيوني . فهذه هي شرطة دايوت !!

خبر عاجل