رياضة دولية

الريال يستعد للإعلان عن خليفة رونالدو.. من يكون؟

سيوقع عقدا مع الريال يمتد حتى الـ30 من شهر يونيو من العام 2024- فيسبوك
سيوقع عقدا مع الريال يمتد حتى الـ30 من شهر يونيو من العام 2024- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد سيعلن في الأيام القادمة عن نجم جديد سيخلف البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.


وقالت صحيفة "ماركا" إن الأمر يتعلق بالنجم الصاعد إيزيكيل بلاسيوس لاعب ريفر بليت، والذي سيكون أولى صفقات النادي الملكي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأضافت "ماركا" أن الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة سيكون مباشرة بعد مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس، بين الغريمين الريفر وضيفه "البوكا"، المزمع إقامتها في الـ24 من الشهر الجاري.

ووفق الصحيفة فإن صاحب الـ20 عاما سيوقع عقدا مع الريال يمتد حتى الـ30 من شهر يونيو من العام 2024، ولم يتم بعد الكشف عن أية تفاصيل حول القيمة المالية للصفقة.


ويعتبر بلاسيوس من أبرز المواهب الصاعدة في الأرجنتين، ونجح في تقديم مستويات مبهرة مع فريقه في الفترة الماضية ومع منتخب بلاده الأرجنتين أيضا، ما جعله هدفا للكثير من الأندية الكبيرة في أوروبا، قبل أن يخطفه ريال مدريد الذي يسعى لبناء فريق جديد وقوي، وإيجاد البديل المناسب لهدافه التاريخي رونالدو.


التعليقات (1)
ابراهيم عبدالعزيز عيسي )من السودان عاشق الملكي
الخميس، 13-12-2018 10:10 م
ماذا يحدث في مدريد الفريق يمر بي اسوا مرحلة منذو زمن بعيد وتوالت الهزايم من الصغارة والكبارة في اليغاء والابطال هل النجوم فقدو الدوافع والحماس والرقبة هل خروج رونالدو كان السبب اين بيل خارج القدمة بنزيم اينا اسانسيو اينا ماريانو دياز اينا لوكاس فازكيز كلم بعيدين عن مستواهم / لماذ لا يدقل سواق الانتقالت وينتدب نجوم مثل هازارد وايكاردي او هاري كين لي انتشال الفريق من هذ الوضع السي خمسة هزايم في الدوري وكم من التعادلات وهزيمتي رايح وجاي من سيسكا موسكو في دوري الابطال ماذا يحدث في الريال ؟ //////هلا مدريد من الدم للوريد ///