سياسة دولية

ماي اتصلت بترامب لتهنئته فانهال عليها بانتقادات لاذعة

تيريزا ماي اتصلت بترامب لتهنئه بالانتخابات- جيتي
تيريزا ماي اتصلت بترامب لتهنئه بالانتخابات- جيتي
وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، انتقادات لاذعة لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، خلال محادثة هاتفية على متن الطائرة الرئاسية المتوجهة إلى العاصمة الفرنسية باريس.

قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وجه انتقادات لاذعة لرئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي خلال اتصال أجرته معه وهو على متن الطائرة الرئاسية بطريقها إلى باريس.

وأوضحت الصحيفة أن ماي اتصلت وهنأت ترامب على نتائج الانتخابات الأخيرة للكونغرس لكن الأخير قابلها بسيل من الانتقادات اللاذعة بشأن العديد من القضايا.

وأضافت أن ترامب اعتبر أن بريطانيا لا تبذل جهودا كافية لاحتواء إيران واشتكى من بعض الاتفاقيات التجارية التي وصفها بغير العادلة مع الاتحاد الأوروبي فضلا عن تساؤلات حول الخروج من الاتحاد الأوروبي.

ولفتت الصحيفة نقلا أحد المسؤولين الذين كانوا في الطائره إلى أن الاتصال بترامب جاء بوقت غير مناسب بسبب انزعاجه من رحلة باريس وتفكيره بإجراء تغييرات في الإدارة الأمريكية.
التعليقات (2)
معالي البطابو?
الأربعاء، 14-11-2018 06:43 م
فرصتنا لجعل هذا الرئيس الغبي بالشعور بالعظمة و من ثم يصبح دكتاتور ويبطش بالمعارضين و يحبسهم على طريقة ابو منشار وهنا بداية النهاية لولاياته الممزقة
عابر سبيل
الأربعاء، 14-11-2018 02:45 م
اللهم أوقع الظالمين بالظالمين، وأخرج المسلمين من بينهم سالمين، غانمين، يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد، يا الله لا إله إلا هو الحي القيوم، يا ذا الجلال والإكرام، يا ذا الجلال والإكرام، يا ذا الجلال والإكرام، آمين آمين آمين.