سياسة عربية

مصدر تركي: توصلنا لنتائج بأن جثة خاشقجي تمت إذابتها بالكامل

المصدر التركي قال إنه تم العثور على بقايا من الأسيد في منزل القنصل السعودي- جيتي
المصدر التركي قال إنه تم العثور على بقايا من الأسيد في منزل القنصل السعودي- جيتي

قال مصدر في مكتب المدعي العام التركي الخميس إن فريق التحقيق التركي عثر في مقر إقامة القنصل السعودي محمد العتيبي بمدينة إسطنبول على بقايا من "أسيد الهيدروفلوريك ومواد كيميائية خاصة" .


ونقلت قناة الجزيرة القطرية عن المصدر -الذي لم تسمه- قوله إن "عينات من الأسيد والمواد الكيميائية أخذت من البئر في بيت القنصل السعودي بإسطنبول ومحطات الصرف الصحي في المنطقة المحيطة بالقنصلية".


وذكر المصدر أن "النتائج التي وصلنا إليها هي أن جثة خاشقجي تم محوها بالكامل"، مضيفا أن "القتلة تعاملوا مع الجثة وأذابوها بالأحماض داخل إحدى غرف منزل القنصل السعودي".


التعليقات (3)
ادم
الخميس، 08-11-2018 10:19 م
حقا إن الموت راحة. ماذا يضير الشهيد تقطيع جسده الطاهر و إذابته بالحمض بعد قتله. لكن عذاب الله للقتلة سوف يكون عذاب مقيم فى نار جهنم حيث يبدل الله جلودهم كلما نضجت ليذوقوا العذاب إن الله عزيز حكيم.
عابر سبيل
الخميس، 08-11-2018 08:34 م
رحمك الله يا ابن مدينة رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ أيها الكاتب الصحفي الشجاع طِبْتَ حَيّاً ومَيِّتاً وما تعاطف الناس معك شرقاً وغرباً إلا أكبر دليل على إخلاصك وحملك الثقيل لِهَمِّ أمتك، ولعنة الله على الآمرين والمتعاونين على قتلك والتمثيل بجثتك. يوم القيامة ستقف بجسدك الشريف سَوِيَّاً وتُحَاسِبُ من أمر بِقتلك والمتعاونين والقتلة، وما ذلك على الله بعزيز وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون.
محمد علي
الخميس، 08-11-2018 02:02 م
سبحان الله ،، يسخر الله تعالى مقتل او استشهاد ان شاء الله الكاتب جمال الخاشقجي لتكون بداية نهايه ال سعود و الطغاة في المنطقه ،،، تداعيات هذه الجريمة تتوسع شيئ ف شيئ ،،،، حتى انها بداءت بالتاثير على الانتخابات الامريكيه ،،، لن نسكت على جرائم ما تبقى من الطغاة في المنطقه و على راسهم السيسي الحقير و الاسد و طائفته المجرم ،،، و باقي طغاة و زعماء عصابات المنطقه و خصوصا الخليج ،، و علينا ان لا ننسى بان الحرب العالميه الاولى كانت بداياتها جريمة قتل و اغتيال لرجل واحد ،،،