سياسة دولية

وزير الاستخبارات الاسرائيلي "يرقص" بالسيف في مسقط (شاهد)

رقص كاتس الذي يشغل أيضا منصب وزير النقل، بالسيف العماني مشاركا فرقة عمانية واحدة من الرقصات التراثية، بحسب ما بثت القناة الثانية- جيتي
رقص كاتس الذي يشغل أيضا منصب وزير النقل، بالسيف العماني مشاركا فرقة عمانية واحدة من الرقصات التراثية، بحسب ما بثت القناة الثانية- جيتي

بثت قناة اسرائيلية، فيديو يظهر مشاركة وزير الاستخبارات الاسرائيلي، يسرائيل كاتس، وهو يرقص بالسيف في العاصمة العمانية مسقط.

 

كاتس الذي وصل قبل يومين في زيارة إلى مسقط، استقبل بحفاوة شديدة في العاصمة العمانية التي بدأت قبل أسابيع مرحلة التطبيع العلني مع اسرائيل.

 

ورقص كاتس الذي يشغل أيضا منصب وزير النقل، بالسيف العماني مشاركا فرقة عمانية واحدة من الرقصات التراثية، بحسب ما بثت القناة الثانية.

 

وكانت وسائل إعلام اسرائيلية، ذكرت أن كاتس زار مسقط للاشتراك في مؤتمر دولي حول النقل الدولي، وسيقترح على المشاركين إنشاء خط سكك حديدية من بلاده إلى دول الخليج، مرورا بالأردن والسعودية، وهو ما أشار إليه، أيضا، جيسون غرينبلات، المبعوث الأمريكي الخاص للسلام في الشرق الأوسط، في تغريده له على صفحته الرسمية على "تويتر"، اليوم الثلاثاء.

وأشارت القناة العبرية إلى أنه قبل أسبوعين، وتحديدا، في السادس والعشرين من الشهر الماضي، زار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مسقط، والتقى بالسلطان قابوس بن سعيد، وتحدثا عن تجديد العلاقات بين البلدين، ومحاولة التوصل لاتفاق سلام بين الطرفين، الفلسطيني والإسرائيلي.

التعليقات (2)
يترقصون كالانعام
الأربعاء، 07-11-2018 12:08 م
أصبحت أمنية حياتي كلها أن ابصق في وجه واحد من هؤلاء الكلاب
غسان غلاينه
الأربعاء، 07-11-2018 01:15 ص
ما رأينا في العالم المتحضر دولة تستقبل زائراً لها بتقافز رجالها كالقرود من حوله. أنتم حثالة البشر. لا رجولة ولا كرامة ولا دين.