رياضة دولية

لوببتغي: ضيعنا فرصا سهلة ونلنا عقابا قاسيا أمام برشلونة

ورغم الخسارة المذلة أمام الفريق الكتالوني مزال لوببتغي متفائلا بمستقبله رفقة الفريق الملكي- فيسبوك
ورغم الخسارة المذلة أمام الفريق الكتالوني مزال لوببتغي متفائلا بمستقبله رفقة الفريق الملكي- فيسبوك

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني جوليان لوبيتيغي عقب الخسارة القاسية في الكلاسيكو امام الغريم برشلونة 1-5 أن فريقه أضاع فرصاً تهديفية سهلة فنال عقابا قاسيا.

وقال لوبيتيغي الذي يرتقب أن تتم إقالته في الساعات القادمة خلال إجابته على أسئلة الصحافيين: " النتيجة لا تعكس الأداء في اللقاء لكن أداء الفريق في نسق تصاعدي وانا احس بانني اقوى من ذي قبل لقيادة الفريق في الفترة المقبلة".


وأضاف مدرب ريال مدريد : الشوط الاول كانوا أفضل منا بكثير لكن دون خطورة تذكر على المرمى رغم تسجيلهم لهدفين لكن في الشوط الثاني عدنا الى اللقاء وكان بمقدورنا أن نسجل أكثر لكن ذلك لم يحصل وانا اؤكد ان النتيجة لا تعكس الأداء ".


ورغم الخسارة المذلة أمام الفريق الكتالوني، مزال لوببتغي متفائلا بمستقبله رفقة الفريق الملكي الذي لا يبدو أنه يسير على السكة الصحيحة هذا الموسم بعد استقالة المدرب السابق الفرنسي زين الدين زيدان، وانتقال نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.


وتابع لوبيتيغي قائلا : نحن في تشرين الأول وما زال الدوري طويل وأنا أحس أن لدي القوة لإعادة الأمور إلى نصابها لكن في كرة القدم دائما المسؤول عن الهزائم هو المدرب لذا سنرى ماذا سيحصل."

التعليقات (0)

خبر عاجل