سياسة عربية

كيف علق مغردون على وصف علوي إسرائيل بـ"الدولة"؟

المغردون طالبوا بالتوقف عن التطبيع مع الاحتلال- وكالة الأنباء العمانية
المغردون طالبوا بالتوقف عن التطبيع مع الاحتلال- وكالة الأنباء العمانية

استهجن مغردون تصريحات وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي بشأن كون إسرائيل دولة في الشرق الأوسط ومن حقها زيارة من تريد. وقال الإعلامي في قناة الجزيرة جلال شهدا:

 

وقال أحد المغردين:

 

وقال مغردة: 

 

وقالت إحدى المغردات إن إسرائيل ليست دولة بل هي "كيان مغتصب":

 

التعليقات (4)
سفيان بدر الدين
الأحد، 28-10-2018 08:32 م
المثير للسخرية ان عربي21 لم يجد إلا 4 تغريدات مقابل عشرات التغريدات لو تعلق الأمر بخبر عن الرياض أو أبوظبي!!.المعروف ان مسقط محسوبة على المحور القطري,لذلك تأتي التغطية الاعلامية لزيارة العار باهتة!!.
رمضان
السبت، 27-10-2018 04:11 م
الجزيرة العربية تتحالف مع الصهاينا وشمال افريقيا يتحالف مع غزة
مواطن صالح وشريف
السبت، 27-10-2018 03:56 م
في زمن الرويبضة كل شيئ مباح,حتى سرقة الحجر الاسود او ضرب الكعبة بالمنجنيق و استباحة الحرم القدسي و بيع القضية ممن لا يملك لمن لا يستحق. شكرا يا سلطان الخفى على ما تفعله بامة محمد عليه السلام .فلسطين لن تنسى ما تفعلونه بها,الله غالب,
ليس هذا فقط!
السبت، 27-10-2018 02:31 م
بل إنه قال أيضاً "الخلاف" الإسرائيلي الفلسطيني! وهكذا غير المطبعون الخونة وصف هذا الصراع ليلائم تطبيعهم الجبان: فمن "الصراع العربي الإسرائيلي" إلى "الصراع الفلسطيني الإسرائيلي" إلى "الخلاف الفلسطيني الإسرائيلي"! فإذا كان التطبيع العلني الوقح هو ديدن "رب البيت" أعني مصر في شخص حكامها الخونة والسعودية المنطبحة، فشيمة "أهل البيت" (سائر العرب) الرقص على أنغام التطبيع الجبان، ولا عزاء للشعب الفلسطيني الصابر ولا سيما في غزة الصمود.

خبر عاجل