فنون منوعة

طفل يحضر عيد ميلاده "وحيدا".. وتضامن من المشاهير (ِشاهد)

ندمت الأم على نشر صورة ابنها- جيتي
ندمت الأم على نشر صورة ابنها- جيتي

أثارت صورة لطفل حزين في عيد ميلاده، وأمامه فطائر بيتزا ومقاعد خالية، تضامنا واسعا على مواقع الإنترنت، وصلت إلى المشاهير.

 

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد نشرت والدة تيدي مازيني صورة له وهو حزين، بعد تخلف 32 صديقا له عن حضور حفلة عيد ميلاده السادس.

 

وتظهر الصورة الطفل تيدي، من ولاية أريزونا الأمريكية، حزينا على طاولة طويلة بمطعم بيتزا، كانت من المفترض أن تمتلئ بأصدقائه الذين لم يأتوا.


وبعد نشرها على موقع "فيسبوك"، كتبت والدة تيدي على الصورة: "البعض اعتذر عن الحضور، ولكن الجميع لم يحضر. لن أقيم حفلات عيد الميلاد بعد الآن".

 

ولاقت الصورة صدى كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تلبث أن لاقت بعض ردود الفعل من المشاهير.


وقرر فريق "فينكس صنز"، الذي ينافس بالدوري الأمريكي لكرة السلة، دعوة تيدي لحضور مباراة لهم في الدوري، احتفالا بعيد ميلاده.


بدوره، أرسل منتج الأغاني المعروف "دي جي خالد" تمنياته للطفل الصغير بعيد ميلاد سعيد على موقع إنستغرام، حيث كتب في منشور: "كل عام وأنت بخير أيها الملك تيدي".

 

وبعد ردة الفعل الكبيرة وغير المتوقعة، أكدت والدة الطفل أنها نادمة على نشرها الصورة، وتعريض ابنها لهذه الشهرة "غير المرغوبة" بهذا العمر الصغير.

 

 

التعليقات (3)
من كندا
الجمعة، 26-10-2018 05:00 م
يا سيّد Essam elgazary ليس كذباً ، فهذه أماكن في أميركا وكندا مخصصة لإقامة أعياد الميلاد وكل أسرة تحجز طاولة واحدة ، وهذا ما استدعى حزن الطفل لأنه شاهد الطاولات الأخرى مليئة ويحتفون ، بينما هو لم يلب دعوته أحد
Essam elgazary
الجمعة، 26-10-2018 02:06 م
لماذا الكذب يوجد كثير من الحضور في الطاولة الخلفية وأمامهم أطباق من البيتزا مثل التي أمام الطفل أعتقد الخبر كذبة لجذب الأنتباة
محمد علي
الجمعة، 26-10-2018 11:41 ص
محزن ،،، لكن ما هو محزن للغايه و تعد مجزرة ما حصل لاطفال الاردن بلامس ،،، و ما حصل و يحصل لاطفال سوريا و مصر و اليمن و مينيمار و فلسطين و غيرها من الدول الاسلاميه من جرائم متعمدة تسحب الاطفال الاشلاء من تحت الانقلاض ،،، هذه جرائم يجب ان يعاقب عليها الغرب و طغاة العالم العربي الاسلامي اجمع