سياسة عربية

العرعور يدافع عن السعودية على تويتر.. وردود ساخطة

العرعور: الهجوم على السعودية أمر دبر بليل - أرشيفية
العرعور: الهجوم على السعودية أمر دبر بليل - أرشيفية

قال الداعية السوري، عدنان العرعور، إن "الإعلام المغرض" يشن حملة على المملكة العربية السعودية، متناسيا جرائم النظام السوري، دون أن يشير إليه صراحة.

وأشار العرعور في تغريدة له إلى أن الإعلام المغرض تجاهل مقتل الألوف بالأسلحة الكيماوية من الأطفال والنساء، لشن "حملة مغرضة على المملكة العتيدة".

وأشار إلى أن الهجوم هذا "أمر دبر بليل".

 

 

 


وكانت عدد من الردود على تغريدة العرعور ساخطة لتناسيه بحسب المتابعين ما يحصل في اليمن من قتل، بسبب الحرب التي يشنها التحالف على جماعة أنصار الله الحوثية.

واستنكر بعض المعلقين تجاهل العرعور للقضية الأصلية وهي اختفاء جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول، والأنباء التي تؤكد مقتله بطريقة بشعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




التعليقات (5)
امازيغي
السبت، 17-11-2018 09:09 ص
العرعور يخرج كالجرذ من الجحر مغردا وداعيا اله ان يحفظ القتلة والمجرمين حشرك الله معهم
متفائل
السبت، 17-11-2018 01:17 ص
هي الطاعة المصطنعة و المعلبة ، و مثل هؤلاء نتيجة و ليسوا سببا ، السبب هو قابلية الجموع الغفيرة من المسلمين التي ترفع أيديها مرددة آمين ، حين يؤمهم ويخطب فيهم أمثال العرعور ، هذه أعظم، أم خرجة السديس الذي أم زوار الحرمين و خطب فيهم و دعا لولي العهد سيد القحطاني و إخوانه القتلة المجرمين ؟
سمير التميمي_فلسطين
السبت، 20-10-2018 10:38 ص
____اولا لا يوجد احد يهاجم بلاد الحرمين وانما هو كلام ضد من قام بقتل وتقطيع الاستاذ #جمال_خاشقجي بسبب مقالاته ثانيا سبحان الذي اطال في عمر(الشيخ) حتى نرى مثل هذه التغريده ونعرف ما بداخله بعد ان صدعنا على قناة المكرم(كما اسماه) د.محمد الهاشمي على المستقله في الحديث عن الحق والعدل...واضح ان (الشيخ)انضم للمهندس صباح الخزاعي واّثر الحج بمكرمه ملكيه واحتمال وعد بالحديث عبر فضائيه على ان يدافع عن مظلوم قتل وتم تقطيعه لمجرد رأي ....الظاهرا ان اوراق توت كثيره ستسقط في هذا الامتحان...رحم الله الشهيد ولا نامت اعين من امر ونفذ وايد وصمت عن قتل الاستاذ جمال خاشقجي
David
السبت، 20-10-2018 10:06 ص
لقد سقطت ورقة التوت التي كانت تستر عورة من تدافع عنهم، كيف ستدافع بعد الاعتراف بقتل خاشقجي، لكن انت وامثالك مع الريال والدولار ويمكن ان تقول اَي شيء لصالح من يدفع
Moustafa mahmoud
الجمعة، 19-10-2018 09:04 م
ومن قال ان الشيخ عدنان نسي اليمن او لم يذكر خاشقجى اقراوا جيدا بين السطور ولا ارى مهاجمى الشيخ الا حانقين بالاساس عليه ووجدوا الفرصة لياولووا التغريدة ويحملوا الكلام مالايحتمل ويذهبوا بعيدا بالسباب والشتاءم التى لايستحقها الشيخ المجاهد حفظه الله