سياسة عربية

الحية: لم نستلم رسائل من وفد مصر ومسيرة العودة متواصلة

أشار الحية إلى أن "قيادة حماس أكدت للوفد المصري على مواقفها الثابتة في كل الملفات"- عربي21
أشار الحية إلى أن "قيادة حماس أكدت للوفد المصري على مواقفها الثابتة في كل الملفات"- عربي21

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية مساء الخميس، أن "الوفد المصري أبلغهم أن زيارة رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء عباس كامل إلى القطاع ما زالت قائمة، وإنه جرى تأجيلها لدواع فنية وانشغالات الوزير بمرافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارته لروسيا".


وقال الحية خلال مؤتمر صحفي عقب مغادرة الوفد المصري للقطاع، إن "الوفد لم يحمل أي رسائل من الاحتلال الإسرائيلي لشعبنا وحماس"، مؤكدا أن "اللقاء ناقش جهود إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الفلسطينية وكسر الحصار المفروض على غزة"، بحسب ما أوردته وكالة "صفا" الفلسطينية.


وأشار إلى أن "قيادة حماس أكدت للوفد المصري على مواقفها الثابتة في كل الملفات، وشددت على ضرورة كسر حصار غزة وبكل قوة، وأن مسيرات العودة متواصلة حتى تحقيق أهدافها"، مثمنا في الوقت ذاته الجهود المصرية الهادفة باستمرار لكف أي عدوان إسرائيلي على القطاع، وكسر الحصار والتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني.


وكان وفد أمني مصري وصل الخميس، إلى قطاع غزة بشكل مفاجئ عبر معبر بيت حانون شمال القطاع، برئاسة وكيل المخابرات العامة المصرية أيمن بديع، وعضوية مسؤول الملف الفلسطيني بالمخابرات المصرية أحمد عبد الخالق ونائبه العميد همام أبو زيد.

 

اقرأ أيضا: وفد أمني مصري يصل إلى غزة بشكل مفاجئ ويلتقي هنية (صور)

 

التعليقات (0)