سياسة عربية

القسام توجه رسالة للاحتلال: إياكم أن تخطئوا التقدير (شاهد)

كتائب القسام كانت توعدت الاحتلال بالرد في حال استهدف القطاع بالقصف مجددا- جيتي
كتائب القسام كانت توعدت الاحتلال بالرد في حال استهدف القطاع بالقصف مجددا- جيتي

وجهت كتائب القسام  الجناح العسكري لحركة حماس رسالة مقتضبة للاحتلال الإسرائيلي، ردا على القصف المكثف الذي طال الأربعاء عددا من المواقع في قطاع غزة.

 

ونشر القسام تسجيل فيديو قصيرا عنونه باللغة العبرية بـ"إياكم أن تخطئوا التقدير"، يظهر فيه مقاتلون وهم يضعون صواريخ في مرابضها استعدادا للإطلاق.

 

 

 

 

 

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو هدد الأربعاء بــ"استخدام قوة كبيرة" لوقف ما سماها "هجمات الصواريخ من قطاع غزة حال استمرارها".


وفي تصريح مكتوب، قال نتنياهو إن "إسرائيل تنظر ببالغ الخطورة إلى الاعتداءات التي تشن عليها على الحدود وعلى غلاف غزة وعلى بئر السبع، وإنّ هذه الاعتداءات إن لم تتوقف فسنوقفها نحن. إسرائيل سترد بقوة كبيرة"، وفق تعبيره.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قال إن فلسطينيين أطلقوا صاروخا، فجر الأربعاء من قطاع غزة سقط في مدينة بئر السبع المحتلة، قبل أن يعلن في وقت لاحق قصف نحو 20 موقعا في القطاع.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة إن فلسطينيا استشهد في إحدى هذه الغارات، فيما نفت غرفة العلميات المشتركة لفصائل المقاومة في بيان لها مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ.


التعليقات (1)
أسألوا عباس!
الخميس، 18-10-2018 02:50 م
ربما يكون عباس الذي يريد تدمير حماس والفصائل ومعها غزة قد أمر بعض غلمانه في فتح بإطلاق الصاروخ حتى ينفذ الكيان تهديداته بشن هجوم كاسح ضد غزة و"القضاء على حماس" فهو يكن لغزة وحماس والجهاد عداء أقوى من عداء الكيان لها.