سياسة عربية

نتنياهو يهدد غزة و عباس كامل يلغي زيارته لرام الله والقطاع

نتنياهو قام بزيارة ما يعرف بـ"فرقة غزة" وتوعد القطاع بـ"قوة كبيرة"- حساب نتنياهو في في تويتر
نتنياهو قام بزيارة ما يعرف بـ"فرقة غزة" وتوعد القطاع بـ"قوة كبيرة"- حساب نتنياهو في في تويتر

هدد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الأربعاء بــ"استخدام قوة كبيرة" لوقف ما سماها "هجمات الصواريخ من قطاع غزة حال استمرارها".


وفي تصريح مكتوب، قال نتنياهو إن "إسرائيل تنظر ببالغ الخطورة إلى الاعتداءات التي تشن عليها على الحدود وعلى غلاف غزة وعلى بئر السبع، وإن هذه الاعتداءات لم تتوقف سنوقفها نحن. إسرائيل سترد بقوة كبيرة"، وفق تعبيره.


وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن فلسطينيين أطلقوا صاروخا، فجر الأربعاء من قطاع غزة سقط في مدينة بئر السبع المحتلة، قبل أن يعلن في وقت لاحق قصف نحو 20 موقعا في القطاع.


وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع غزة إن فلسطينيا استشهد في إحدى هذه الغارات، فيما نفت غرفة العلميات المشتركة لفصائل المقاومة في بيان لها مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ.


إلى ذلك نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر أمنية قولها إن رئيس جهاز المخابرات المصرية عباس كامل ألغى زيارته المزمعة الخميس إلى كل من قطاع غزة ورام الله للقاء مسؤولين فلسطينيين.


بدوره أكد القيادي في حركة حماس موسى أبو مرزوق إلغاء كامل لزيارته، وكتب على حسابه في موقع تويتر: نأسف لإلغاء الوزير عباس كامل لزيارته لكل من غزة ورام الله"، فيما ذكرت مصادر لـ"عربي21" إن الوفد المصري الذي وصل القطاع لترتيب الزيارة غادر غزة مساء الأربعاء عبر معبر بيت حانون(إيريز).

 

 

 


 


التعليقات (1)
محمد علي
الأربعاء، 17-10-2018 08:43 م
هم اجبن و اضعف من ما نتخيل او يخيل لنا ،،، الطغاة العرب نفخوهم كالبالون انهم قوة عالميه و لا تهزم ،،، كله وهم ،،، البلونات الحارقه فقط تخيفهم و ترعبهم ما بالك بالمقاتليين و الشعب الفلسطيني