ملفات وتقارير

مغردون أردنيون يسخرون من تضامن حكومتهم مع "السعودية"

تأتي سخرية الناشطين عقب ظهور أدلة جديدة تؤكد مقتل الخاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول- جيتي
تأتي سخرية الناشطين عقب ظهور أدلة جديدة تؤكد مقتل الخاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول- جيتي
سخر مغردون وناشطون أردنيون عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من تصريحات الحكومة بشأن وقوفها ضد "الشائعات والحملات التي تستهدف السعودية دون الاستناد إلى الحقائق".

وتأتي سخرية الناشطين عقب ظهور أدلة جديدة تؤكد مقتل الخاشقجي في القنصلية السعودية في إسطنبول، وسخر صحفيون في تعليقات على موقع فيسبوك من تمويل موقع رئاسة الوزراء لـ"بوست" خبر وقوف الأردن مع السعودية،. وقال الصحفي ينال فريحات في تعليق له:



بينما غرد المدير السابق لقناة الجزيرة ياسر أبو هلالة قائلا "موقف الحكومة الأردنية في قضية #جمال_خاشقجي قدّم مصالح البلد في المساعدات #السعودبة على مبادئ حقوق الإنسان، المفارقة أن في الحكومة ثلاثة صحفيين: أيمن الصفدي، جمانة غنيمات، ومحمد أبو رمان الصمت يكون من ذهب أيها الزملاء #الأردن.

 

 


وكانت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، جمانة غنيمات، أكدت في 14 تشرين أول على "مركزية جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورها القيادي الرئيس في ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام وتعزيز التعاون الاقتصادي في المنطقة والعالم".

وأكدت الناطقة الرسمية أن المملكة "تقف مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة أي شائعات وحملات تستهدفها دون الاستناد إلى الحقائق" .

وشددت غنيمات على "دعم الأردن للموقف السعودي المؤكد على ضرورة تغليب العقل والحكمة في البحث عن الحقيقة".

وأكدت "متانة العلاقات الاستراتيجية الأخوية بين المملكتين ورفض المملكة أي استهداف للسعودية ودورها ومكانتها في العالمين العربي والإسلامي والعالم".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
خبير كلاب
الثلاثاء، 16-10-2018 02:05 م
على فكرة لولا تظامن المملكة بقيادة البطل النشمي العبقري الفذ الهزبر (الهزبر باللغة العربية هو الاسد) جلالة الملك أبو حسين، لكانت السعودية قد سقطت لقمة ساءغة بأيدي الأعداء خلال نصف ساعة. وينكو ياجماعة.

خبر عاجل