سياسة عربية

من قصد التويجري بالمحامي الجاهل وقليل الحنكة السياسية؟

 ‏‏‏‏المدير العام للإيسيسكو - الأمين العام لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الدكتور عبد العزيز التويجري- واس
‏‏‏‏المدير العام للإيسيسكو - الأمين العام لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الدكتور عبد العزيز التويجري- واس

طالب ‏‏‏‏المدير العام للإيسيسكو - الأمين العام لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الدكتور عبد العزيز التويجري بالأخذ على يد قليلي الحنكة السياسية.

 

وقال التويجري، وهو شخصية سعودية أكاديمية بارزة، على حسابه على موقع التواصل تويتر: "أرى أن يُؤخذَ على يدِ قليلي الحنكةِ السياسيةِ . المحامي الجاهل يَضُرّ موكّله ويشوّهُ قضيّته".

 

ولم يذكر التويجري من يقصد بتغريدته تلك.

 

لكنه أتبع تغريديته بتغريدة أخرى جاء فيها: قال أفلاطون : "الفضائل الأربع هي الحكمة، العدالة، الشجاعه، الاعتدال". وقال أيضا : "نحن مجانين إذا لم نستطع أن نفكّر، ومتعصبون إذا لم نرد أن نفكّر، وعبيد إذا لم نجرؤ أن نفكّر".

 

لكن التويجري وعلى حسابه ذاته كان قد ندد بما وصفه بالحملة المغرضة التي تتعرض لها السعودية على خلفية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي، ودافع عن الموقف السعودي في تغريدة أخرى وقال: "عندما يُصبحُ طلبُ التحقيقِ في مصيرِ مُختَفٍ التآمُرَ على قِبلةِ المُسلمينَ وتهديدَها وتعمُّدَ الإضرارِ بها، فاعلمْ أن الهدفَ خبيثٌ ومن وراءَهُ أخبثُ مِنه".

التعليقات (2)
ساسوكي
الإثنين، 15-10-2018 04:40 م
البقعة الطاهرة و البلد الآمن كبقعة جغرافية لكن للأسف يستعمرها أشر و أنجس قوم على وجه الأرض صعاليك الجاهلية أتباع أبو منشار, اللهم أرنا عجائب قدرتك في أل سلول الصعاليك و في عصابات آل بهتان الصهاينة و آل جيفة الأقزام الحقراء
محمد علي
الإثنين، 15-10-2018 12:47 م
اولا مهلكة ال المسعودين امثالك ليست قبلة المسلمين ،، مكة هي القبله و تقع مكة جغارفيا في منطقة الحجاز التابعه لجزيرة العرب ،،، اما انتم ،،غزاة مستعمرين ،،، لا تتحدثو باسم المسلمين ،،، دولتكم دولة عصابات و اجرام منث نشاتها على يد الصهاينه الذين تنتمو اليهم منذ ستون او سبعون عاما ،،، و ما اقصده ،،، هذه نهايتكم لانه لا توجد مؤامرة كونيه عليكم ،،، انتم من دمر نفسه بنفسه ،،، كلامي هذا لا ينطبق عليكم فقط انما على جميع مهالك ما يسمى بالخليج و الوطن العربي