سياسة دولية

هكذا علق الاتحاد الأوروبي على حادثة اختفاء خاشقجي

كانت وزارة الخارجية التركية أعلنت في وقت سابق، أنه "سيتم تفتيش القنصلية السعودية بإسطنبول"- جيتي
كانت وزارة الخارجية التركية أعلنت في وقت سابق، أنه "سيتم تفتيش القنصلية السعودية بإسطنبول"- جيتي

علق الاتحاد الأوروبي الثلاثاء، على حادثة اختفاء الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي الأسبوع الماضي بعد دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول، دون معرفة مصيره حتى اللحظة.


وقال الاتحاد خلال مؤتمر صحفي على لسان المتحدث باسم المفوضية الأوروبية كارلوس مارتين لويز دي غورديغيويلا، إننا "نتطلع من سلطات المملكة العربية السعودية لإصدار بيان يوضح مصير ووضع الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي"، مؤكدا أنه "يتابع الأحداث المتعلقة في خاشقجي عن كثب".


وكانت وزارة الخارجية التركية أعلنت في وقت سابق، أنه "سيتم تفتيش القنصلية السعودية بإسطنبول ضمن التحقيقات الجارية بخصوص اختفاء خاشقجي"، مشيرة إلى أن "الرياض أعربت عن استعدادها للتعاون وموافقتها على تفتيش مبنى القنصلية".

 

لقراءة جميع ما نشر في "عربي21" عن قضية اختفاء خاشقجي اضغط (هنا)

التعليقات (3)
مهند العربي الحر
الأربعاء، 31-10-2018 10:52 م
كفكم كذب عن البحث عن خشقجي ولاكن البحث عن الكذب اين البحث عن بقيه الصحفيين الذينا ذهبو في مهب الريح والقتل الذي نسمع في الاطفال في جميع الدوال العربيه لماذ خشقجي لماذا لايحاسب بشار والمجرمين من الايرنيين والحوثيين وتركز بس علي شخص واحد اين العداله التي تطالب بها الدوال0 ركزوعلي شخص واحد والمعني هوالشوشره علي السعوديه فقط الخشقجي سعودي ويرجع البحث للسعوديه وليس للدوال الكذبه تبح مثل الكلاب علي الكذب
البرماوي ابو العنين
الأربعاء، 31-10-2018 02:22 م
اذا كانت عمليه اختفاء خاشقجي سوف تضلل من فاعليها فإنها ستظهر قريبا بعداله السماء والويل كل الويل من عقاب المولي عز وجل
خلف
الجمعة، 19-10-2018 03:27 م
الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 06:35 م علق الاتحاد الأوروبي الثلاثاء، على حادثة اختفاء الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي الأسبوع الماضي بعد دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول، دون معرفة مصيره حتى اللحظة. وقال الاتحاد خلال مؤتمر صحفي على لسان المتحدث باسم المفوضية الأوروبية كارلوس مارتين لويز دي غورديغيويلا، إننا "نتطلع من سلطات المملكة العربية السعودية لإصدار بيان يوضح مصير ووضع الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي"، مؤكدا أنه "يتابع الأحداث المتعلقة في خاشقجي عن كثب". وكانت وزارة الخارجية التركية أعلنت في وقت سابق، أنه "سيتم تفتيش القنصلية السعودية بإسطنبول ضمن التحقيقات الجارية بخصوص اختفاء خاشقجي"، مشيرة إلى أن "الرياض أعربت عن استعدادها للتعاون وموافقتها على تفتيش مبنى القنصلية".

خبر عاجل