حقوق وحريات

زميلة خاشقجي تتحدث بتأثر وتعتبر إخفاءه هجوما على الصحيفة

كارين عطية: "أنا متأسفة جدا يا جمال.. أنت لا تستحق ذلك"- جيتي
كارين عطية: "أنا متأسفة جدا يا جمال.. أنت لا تستحق ذلك"- جيتي

أجرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية لقاء مع محررة صفحة الآراء الدولية في صحيفة واشنطن بوست كارين عطية، وهي الصفحة التي كان يكتب فيها الإعلامي السعودي المختفي جمال خاشقجي.


وظهرت عطية متأثرة لما حدث لخاشقجي وتهدّج صوتها خلال المقابلة وهي تتحدث عن شعورها تجاه ما حصل له، وقالت إنه شخص جيد ويحب وطنه، ونأمل أن يكون على قدي الحياة ويعود إلينا آمنا.


وأضافت: "لا زلنا نأمل في حصول الأفضل له، رغم أن الأخبار بشأن مصيره -إن صحت- قد دمرتنا"، واعتبرت ما حصل لخاشقجي هجوم على العاملين في الصحيفة، بل على الصحيفة ذاتها.

 

 

 


بدورها علقت الإعلامية اللبنانية الأمريكية، وكبيرة محرري شؤون الشرق الأوسط السابقة في الـ "سي إن إن" الأمريكية، أوكتافيا نصر، على حديث كارين عطية، وقالت في تغريدة عبر حسابها في تويتر: "لا يمكن تخيل الشعور الحقيقي الآن لمسؤولة صفحة الآراء العالمية في "واشنطن بوست"، كارن عطية، وزملائها".


وأضافت: "أفهم وأقدر الانتظار للحصول على دليل، والأمل في نتيجة أفضل".

 

 

Can’t even imagine what @KarenAttiah and her colleagues at the @washingtonpost must be feeling right now. I understand and appreciate waiting for proof and hoping for the best! #JamalKhashoggi https://t.co/6w0bzfPdKu

 

التعليقات (0)

خبر عاجل