سياسة عربية

عبد الخالق عبد الله يعلق على تصريح ابن سلمان عن خاشقجي

ناشطون حذروا من أن الثقة التي تحدث بها ابن سلمان عن قضية اختفاء خاشقجي قد تشير إلى احتمال تصفية الأخير- حسابه عبر تويتر
ناشطون حذروا من أن الثقة التي تحدث بها ابن سلمان عن قضية اختفاء خاشقجي قد تشير إلى احتمال تصفية الأخير- حسابه عبر تويتر

علق الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، على تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عن اختفاء الكاتب جمال خاشقجي.

 

وقال عبد الله الذي تصفه بعض الدوائر بأنه المستشار السياسي لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، إن ابن سلمان وفي مقابلته مع وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، حمّل الحكومة التركية مسؤولية اختفاء خاشقجي.

 

يذكر أن ابن سلمان قال إنه سيسمح للسلطات التركية بالدخول إلى مبنى القنصلية وتفتيشها، إضافة إلى قوله إن خاشقجي وفي حال كان داخل المبنى السعودي، فإنه -ابن سلمان- سيعرف ذلك.

 

وكان ناشطون سعوديون حذروا من أن الثقة التي تحدث فيها ابن سلمان عن قضية اختفاء خاشقجي، قد تشير إلى احتمالية تصفية الأخير بعد اختطافه داخل مبنى القنصلية السعودية.

 

لمتابعة جميع ما نشر في "عربي21" بشأن اختفاء الكاتب السعودي خاشقجي اضغط (هنا)

التعليقات (2)
فاضل
السبت، 06-10-2018 04:15 م
قبل كلشي على السعودية ان تثبت للعالم ان جمال خاشقجي خرج من القنصلية برجليه !!!
منير
السبت، 06-10-2018 03:56 م
صدقوني السياسة اللينة التركية تجاه السعودية لن تثمر على شيء. ابن سلمان مراهق متهور يستلم اوامره من الطرطور محمد بن زايد. على جميع الدول ان تحذر من السفارات والقنصليات السعودية وعلى المعارضين عدم الثقة بتاتا في المسؤولين السعوديين. السعودية لم تعد تهتم بسمعتها التي تتراجع يوما بعد يوم هذا نظام بلطجي يجب ادانته وعلى تركيا ان تضع النقاط على الحروف وكيفما تكون النتيجة فان السعودية تعادي تركيا وتحاربها بدعم جناح حزب العمال الكردستاني في سوريا فما الجدوى من السياسة اللينة هذه تجاهها.