سياسة عربية

ابن سلمان يغادر الكويت بعد زيارة استمرت ساعات (صور)

وصل ولي العهد السعودي إلى الكويت مساء الأحد وغادر قبيل الفجر- الأناضول
وصل ولي العهد السعودي إلى الكويت مساء الأحد وغادر قبيل الفجر- الأناضول

غادر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان،ا الكويت، بعد زيارة قصيرة استمرت ساعات، التقى خلالها أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

 

وبحث الصباح وابن سلمان، خلال اللقاء، "جهود دعم العمل الخليجي".


وتقود الكويت وساطة لحل الأزمة الخليجية التي بدأت في حزيران/يونبو 2017 عندما أعلنت السعودية ومصر والبحرين والإمارات قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، جراء خلافات في التعاطي مع ملفات خارجية، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات. 

وذكرت الوكالة الكويتية الرسمية للأنباء أن الجانبين بحثا، أيضا، في قصر بيان بمحافظة حولي (جنوب العاصمة الكويت)، آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأضافت أنهما "تبادلا الأحاديث الأخوية التي عكست عمق العلاقات التاريخية الطيبة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة".

وأوضحت أنه حضر اللقاء أيضا من الجانب الكويتي كل من ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح، ورئيس مجلس الوزراء بالإنابة، وزير الخارجية، الشيخ صباح الخالد، ووزير شؤون الديوان الأميري، علي الجراح، وكبار المسؤولين بالدولة.

ووصل ولي العهد السعودي إلى الكويت، مساء الأحد، في زيارة هي الأولى له رسميا منذ توليه ولاية العهد، في 21 حزيران/يونيو 2017.

 

اقرأ أيضالأول مرة منذ تسلمه منصبه.. ابن سلمان يصل الكويت

التعليقات (1)
محمد علي
الإثنين، 01-10-2018 07:55 ص
تعمل منظومة الطغاة القتلة المجرمين مع بعضهما البعض على ترسيخ العبوديه و السلب و النهب لاموال المسلمين و الامة الامه الاسلاميه ،،،، كما خطط و ساعدهم النظام الصهيوني العالمي