حقوق وحريات

فضيحة تلفزيون فلسطين ببث لقطات قديمة تروّج لعباس (شاهد)

يشارك عباس في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك- أرشيفية
يشارك عباس في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك- أرشيفية

بث تلفزيون فلسطين، لقطات زعم أنها داعمة لرئيس السلطة، محمود عباس، في نيويورك حديثا، إلا أن مؤسسة أمريكية أكدت أن ما تم عرضه هو من فعاليات قديمة لمناسبات أخرى داعمة للقضية الفلسطينية، تعود للعام الماضي.

 

وكشف الناشط والكاتب الصحفي أسامة أبو ارشيد، الذي يعمل في مؤسسة "American Muslims for Palestine" الأمريكية، في صفحته على "فيسبوك"، عن أن التقرير الذي نشره تلفزيون فلسطين، يزعم أن فلسطينيي أمريكا خرجوا بالمئات والآلاف دعما لعباس، إلا أن اللقطات المصورة مسروقة من مظاهرات وفعاليات سابقة للمؤسسة، لمناسبتين في شيكاغو، وواشنطن.

 

وأوضح أن المناسبتين،كانت إحداهما يوم إغلاق الاحتلال للأقصى في تموز/ يوليو 2017، والأخرى، يوم إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة في كانون الأول/ ديسمبر 2017.

 

وتحدى أبو ارشيد، تلفزيون فلسطين، برفع دعوى تشهير ضده، أمام المحاكم الأمريكية.

 

 

 

 

التعليقات (2)
محمد يعقوب
السبت، 29-09-2018 11:55 م
تلفزيون فلسطين وكافة ألأجهزة ألإعلامية في الضفة الغربية، كلها تسبح بحمد الرئيس، لأنها تعرف كم يحب الرئيس النفاق والمنافقين. أحمد عساف كان رئيس تلفزيون فلسطين، وعرف ماذا يحب عباس وعرف كيف تؤكل ألكتف. نفاقه اللامحدود للرئيس جعل منه وزيرا ومسؤولا عن جهة إعلامية فيها من الموظفين والمذيعات الفاتنات ما لا يوجد في شبكات التلفزة ألأميركية.
من فلسطين
السبت، 29-09-2018 09:51 م
هذا هو الافلاس بعينه ....Game over

خبر عاجل