سياسة دولية

هجوم عنيف من رضائي على أكاديمي إماراتي.. بماذا توعّده؟

كان عبد الخالق عبد الله، قال إن الهجوم الذي استهدف العرض العسكري ليس "إرهابيا"- وكالة تسنيم
كان عبد الخالق عبد الله، قال إن الهجوم الذي استهدف العرض العسكري ليس "إرهابيا"- وكالة تسنيم

هاجم أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني، محسن رضائي، الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، بعد تعليق الأخير على الهجوم الذي استهدف عرضا عسكريا للحرس الثوري جنوبي غرب البلاد، وأدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

 

وبحسب ما نقل الموقع الرسمي لقناة "العالم" الإيرانية، فإن رضائي علق على الهجوم مهددا، بأنه "في ذكرى عدوان صدام على إيران، احتفل الإرهابيون بقتلهم الناس، سنحول احتفالهم إلى عزاء أشد ندما من معاقبة صدام وداعش".

 

ودعا رضائي وزارة الخارجية الإيرانية إلى مطالبة الدول التي يتواجد فيها "الإرهابيون" بتسليمهم، وإبلاغ هذه الدول بأنها تتحمل مسؤولية عواقب التأخير في تسليم الإرهابيين.

 

وردا على تغريدة عبد الخالق عبد الله، قال محسن رضائي: "مستشار ولي عهد أبو ظبي الأحمق والعميل، بانتهاكه الصارخ للقوانين الدولية، أكد تورط الأجانب في الحادث الإرهابي في الأحواز".

 

وأضاف مهددا: "سيندم أشد الندم على هذا التصريح".

 

وكان عبد الخالق عبد الله قال إن الهجوم الذي استهدف العرض العسكري ليس "إرهابيا".

 

وتابع بأن "نقل المعركة إلى العمق الإيراني خيار معلن، وسيزداد خلال المرحلة المقبلة".

 

اقرأ أيضا: أكاديمي إماراتي يعلق على هجوم الأحواز ويثير غضبا إيرانيا

 

اقرأ أيضاجهتان تتبنيان "هجوم الأحواز" وإيران تتهم دولا خليجية بتمويله

التعليقات (4)
عربي عروبي
الأحد، 23-09-2018 04:46 م
ارجو من السيد سالم صاحب التعليق اعلاه ان لايسمي هذا المجوسي بالثعلب ...فلاسم الثعلب بعض الدلالات الايجابية ...بل سميه بالكلب الاجرب..فهو اصدق للحقيقة.
عراقي عربي اكره ايران المجوسية
الأحد، 23-09-2018 04:43 م
دائما نباح الايرانيين كنباح الكلاب المذعورة...كل يوم يهددون بان مصير من يعاديهم سيكون كمصير صدام ...طيب وهل انتم من اسقط نظام صدام يامجوس؟؟...وهل انتم من حاربه ؟؟.. وهل انتم من قبض عليه ؟؟وهل انتم من سلمه لكلابكم الشيعة في العراق لاعدامه ؟؟عندما كان صدام في الحكم وحتى اثناء الحصار والعراق لايجد لقمة ياكلها وسلاحه جميعه متهالك...والكل يعادي العراق عربا وغربيين...كنتم انتم يا ايرانيين يامجوس لايسمع لكم صوت...ولا تستطيعون ارسال كلب واحد من كلاب الحرس الثوري لاي بقعة في الوطن العربي..خوفا من صدام حسين...واليوم اصبحنا نسمع تصريحاتكم الكاذبة كدينكم الذي اسسه لكم سيدكم اليهودي عبد الله بن ابي سبا...من مصير هذا وذاك ستجعله ايران كمصير صدام حسين...خسئت يا كلب المجوس يا ابن المجوسية...كنا نتمنى ان نسمع تصريحاتك الجوفاء هذه ايام كان صدام حسين رئيسا للعراق...انت وبقية الفرس المجوس.
سالم
الأحد، 23-09-2018 12:49 م
لاتذكر الشهيد البطل صدام ايها المجوس .يوم كان حيا اين كنت ياثعلب .
محب الحق
الأحد، 23-09-2018 10:55 ص
الكلب الذي يعوي لايعض الصراخ علي قدر الالم الهم مزيدا مزيدا

خبر عاجل